|


نزلة برد تبعد مران عن موقعة سوريا

الرياض- مازن العسرج 2022.11.07 | 05:13 pm

كشفت لـ«الرياضية» مصادر خاصة عن أن سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم استبعد محمد مران المهاجم عن مواجهة سوريا، الأحد، في افتتاح مشوار المنتخب ببطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عاماً بسبب عدم الجاهزية.
وغاب مران عن تدريبات الأخضر الأولمبي خلال اليومين الماضيين بعد تعرضه لنزلة برد ما أدى إلى خروجه من حسابات لقاء سوريا الذي خسره الأخضر الأولمبي 1-2.
ويسعى الجهاز الفني إلى تجهيز مران لموقعة البحرين، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة.
وشكل غياب مران عن المواجهة الأولى ضربة للأخضر الأولمبي خصوصا أنه افتقد إلى جهود عدد من اللاعبين بعد تجاوزهم السن القانوني للمنتخب الأولمبي، وهم: نواف العقيدي، عبدالرحمن الشمري، سعود عبدالحميد، وليد الأحمد، خليفة الدوسري، حسان التمبكتي، سعد بالعبيد، مهند الشنقيطي، حمد اليامي، متعب الحربي، إبراهيم محنشي، حامد الغامدي، حسين العيسى، تركي العمار، خالد الغنام، عبدالله الحمدان، فراس البريكان.
كما يفتقد الأخضر إلى خدمات أيمن يحيى أفضل لاعب في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً الماضية والتي كسب الأخضر لقبها، وذلك بسبب انضمامه للمنتخب الأول استعداداً لنهائيات كأس العالم 2022 كما خسر الأخضر أيضا خدمات هيثم عسيري وعبدالله رديف وزكريا هوساوي لتواجدهم أيضاً ضمن قائمة المنتخب الأول.