|


دوري يلو.. الرياض ينهض برباعية الجبلين

حائل - الرياضية 2022.11.07 | 08:03 pm

عاد فريق الرياض الأول لكرة القدم إلى سكة الانتصارات، بعد ثلاثة خسائر متتالية إثر فوزه الكبير على الجبلين، مضيفه، بنتيجة 4-1 خلال المواجهة التي جمعتهما الإثنين، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حائل ضمن منافسات الجولة 11 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.
ويدين فريق الرياض بهذا الانتصار إلى البرازيلي لويس مورالها الذي سجل الأهداف الثلاثة «هاتريك» على مدار الشوطين عند الدقائق 29 و45 و54، والصربي نيكولا ستيكوفيتش صاحب الهدف الرابع عند الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع، وفي المقابل، انتظر الجبلين حتى الدقيقة 84 ليتمكن من تقليص الفارق عبر راشد السالم من ركلة جزاء.
والانتصار هو الرابع للرياض هذا الموسم رافعًا به رصيده إلى 13 نقطة صعد على إثرها إلى المركز العاشر «مؤقتًا» بانتظار ما ستسفر عنه بقية مواجهات الجولة.
وعلى الجانب الآخر، بقي الجبلين على 14 نقطة في المركز الثامن بعدما مني بخسارته الثانية على ملعبه، والرابعة خلال مشواره في النسخة الحالية من الدوري.
ويفتتح الرياض منافسات الجولة 12 التي تنطلق، الأحد، عندما يستضيف نظيره العين على ملعبه، فيما يحل الجبلين ضيفًا على الحزم، الثلاثاء، في الجولة ذاتها.


دوري يلو.. الرياض ينهض برباعية الجبلين

دوري يلو.. الرياض ينهض برباعية الجبلين

دوري يلو.. الرياض ينهض برباعية الجبلين