|


الألعاب تتجاوز الـ 100.. والإلكترونية مقصد كثير من الأطفال

صالات الأركيد تُعيد هوكي السبعينيات

صورتان التقطتا أمس من صالات الأركيد في منطقة “ونتر وندرلاند” إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.. تظهر في الأولى عائلة لحظة خوضها تجربة لعبة الهوكي.. وفي الثانية طفلة بين أحضان والدتها أثناء ممارستها الألعاب الإلكترونية (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق 2022.11.07 | 11:43 pm

أعادت منطقة “ونتر وندرلاند”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، الزوار إلى ممارسة ألعاب السبعينيات الميلادية، وأبرزها لعبة هوكي، وذلك عبر صالات “الأركيد” الموجودة في المنطقة، وفق جولة لـ “الرياضية”، أمس.
وتحتوي منطقة صالات “الأركيد” على مجموعة من الألعاب الشهيرة، التي برزت في السبعينيات الميلادية، الملقبة بـ “حقبة العصر الذهبي لألعاب الصالات”، قبل أن تتطور مع الألفية الأولى، وتنتقل إلى التطبيقات الإلكترونية في الهواتف الذكية، والمستمرة حتى وقتنا الحالي، مقسمة إلى ثلاث فئات، تتوزع بين الصغيرة، والمتوسطة، والكبيرة.
وتحتضن صالات “الأركيد” أكثر من 100 لعبة متنوعة، أكثرها ألعاب إلكترونية، وتفتتح أبوابها للزوار من الـ 4:00 مساءً، وحتى الـ 1:00 صباحًا، ويمكن حجز تذاكر دخول منطقة “ونتر وندرلاند” عبر نقاط البيع الإلكتروني في موقع موسم الرياض، بـ 55 ريالًا في منتصف الأسبوع، و110 ريالات في نهايته.


صالات الأركيد
تُعيد هوكي السبعينيات