|


فولفسبورج يصعق دورتموند بثنائية

فولفسبورج- رويترز 2022.11.08 | 11:05 pm

سجل فريق فولفسبورج الأول لكرة القدم، في بداية المباراة ونهايتها ليتغلب على بروسيا دورتموند 2-0، الثلاثاء، ويمدد مسيرته الخالية من الهزائم إلى سبع مباريات متتالية، وينهي سلسلة انتصارات خصمه في ثلاث مباريات توالياً.
ويحتل دورتموند، الذي حقق الانتصار في ثلاث مباريات للمرة الأولى هذا الموسم قبل خوض هذا اللقاء، المركز الرابع في الترتيب برصيد 25 نقطة.، ويتصدر بايرن ميونيخ الترتيب برصيد 28 نقطة وسيواجه فيردر بريمن لاحقاً، وتقدم فولفسبورج، الذي غير مسار موسمه بعد بداية سيئة، إلى المركز الثامن برصيد 20 نقطة.
وبدأ أصحاب الأرض المباراة بقوة وتصدى حارس دورتموند جريجور كوبيل لمحاولة خطيرة في الدقيقة الثالثة، قبل أن يهز ميكي فان دي فين الشباك بضربة رأس عند القائم البعيد إثر ركلة ركنية بعدها بثلاث دقائق، وزاد دورتموند الضغط مباشرة بعد الهدف واقترب مرتين من التسجيل بواسطة المهاجم دونيل مالين.
وتدخل كوبيل مرة أخرى للإنقاذ، حيث تصدى لمحاولة عمر مرموش من مسافة قريبة بيد واحدة، وأبعد رفائيل جيريرو الكرة من على خط المرمى في ظل استعادة فولفسبورج تدريجياً لتفوقه في المباراة.
وسدد الفريق الزائر بالقائم في الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول بواسطة نيكلاس زوله، لكن فولفسبورج كان لديه فرص أفضل مرة أخرى في الشوط الثاني.
وضمن فولفسبورج، الذي حصد نقطة واحدة فقط أمام دورتموند في آخر 14 مباراة بالدوري قبل لقاء اليوم، وخسر آخر سبع مباريات على أرضه أمام النادي القادم من وادي الرور، فوزه الأول على حساب دورتموند في سبع سنوات، بتسجيل لوكاس نميتشا لهدف في الوقت المحتسب بدل الضائع.