|


المطعم يحاكي المشاهد السينمائية.. ويستوعب 200 شخص في الساعة

سلسلة الـ «ويسترن» الأمريكية تسيطر على «بيت العجائب»

صورتان التقطتا أمس من مطعم “بيت العجائب” في منطقة “ونتر وندرلاند”، إحدى مناطق موسم الرياض في نسخته الثالثة.. تظهر في الأولى ديكورات المطعم الداخلية ومقتنياته المستوحاة من سلسلة الأفلام الأمريكية.. وفي الثانية بعض الأطباق الأمريكية والإيطالية التي يقدمها (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق 2022.11.10 | 12:14 am

تحتضن منطقة “ونتر وندرلاند”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، عددًا من المطاعم، من أبرزها “بيت العجائب”، الذي استوحى ديكوراته الداخلية، وقائمة طعامه من سلسلة أفلام الـ “ويسترن” الأمريكية، وفق ما رصدته جولة لـ “الرياضية” في المكان، أمس.
ويُحاكي “بيت العجائب” في المنطقة المطاعمَ التي تقع على مفترق الطرق الريفية في أفلام “الويسترن”، وتدمج قائمة طعامه بين المطبخين الأمريكي والإيطالي، إضافةً إلى تقديمه عروضًا بصريةً من خلال أكثر من 100 لوحة حائطية، تجسِّد بأعمالها الفنية أشهر العلامات التجارية، والبورتريهات، التي تنقل الزائر إلى أزمنة السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات الميلادية.
واستمدَّ “بيت العجائب” كثيرًا من لوحاته المعلَّقة من “مانشيتات صحافية” تختصُّ بتوثيق بدايات ظهور الأفلام الملوَّنة في السينما الأمريكية، ومزيج من الـ “بوسترات”، التي تحتفظ بنجوم ذلك الزمن، فيما يتسع بديكوراته العتيقة لاستضافة 200 شخص في الساعة الواحدة. ويستقبل المطعم زائريه بدءًا من الـ 04:00 عصرًا، وحتى الـ 01:00 صباحًا، ويمكن حجز الدخول المسبق عبر تطبيق “ذا شفز” الإلكتروني، كما يمكن حجز تذاكر دخول منطقة “ونتر وندرلاند” من خلال نقاط البيع الإلكترونية في موقع موسم الرياض.


سلسلة الـ «ويسترن» الأمريكية 
تسيطر على «بيت العجائب»

سلسلة الـ «ويسترن» الأمريكية 
تسيطر على «بيت العجائب»