|


الرياض تحتضن معرض مستقبل الإعلام

الرياض- شوق العجمي 2022.11.10 | 09:26 pm

انطلق، الخميس، معرض مستقبل الإعلام في دورته الأولى المصاحب للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، والذي يتضمن جلسات وورش عمل وسط حضور العديد من الشخصيات الرائدة في مجال الإذاعة والتلفزيون بصفة خاصة ومجال الإعلام على وجه العموم.
وأوضح لـ«الرياضية» خالد الغامدي نائب رئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون أن المهرجان يمثل كرنفالًا وتجمعًا عظيمًا بحضور جميع المهتمين ونتطلع لتقديم وتحقيق نتائج أفضل في المواسم المقبلة.
وقال الغامدي: «سعيدين بتواجدكم معنا في ركن هيئة الإذاعة والتلفزيون لأحد الاجنحة داخل المعرض، ويُعرف أن المعرض أول مره يُقام في السعودية، هذا المعرض الذي يضم أكثر من 300 شركة في مجال الانتاج والتقنية، نحن نرى هذا الكرنفال والتجمع العظيم بحضور جميع المهتمين بهذا المجال، نفخر ونعد المواسم القادمة إن شاء الله تحقق نتائج أفضل بإذن الله».
وأكد الغامدي أن المحتوى التلفزيوني أو الإذاعي تحت دراسة لقياس رضى المشاهد وتحقيق تطلعاته:
الحمدالله هنالك رضى لتطور السعودية في ماتقدمه قنوات التلفزيون أو إذاعتها، في المحتوى وهذا دائمًا تحت دراسة بالنسبة لنا لقياس رضى المشاهد وتحقيق وتقديم مايناسبه ويحقق كل تطلعاته".
بدوره قال المسيقار حسن خيرات مدير الفرقة الموسيقية وصاحب مبادرة إنشاء الفرقة الوطنية للموسيقى السعودية في حديث لـ«لرياضية»: "«إن المعرض يمثل عرس عربي لأول مره لتوحيد الكيان الإعلامي للاستفادة من التجارب لتقديم ماهو رائع وثمين لبعضنا من أفكار وتجارب ومن موسيقى»".
وأكد خيران تمييز السعودية بامتلاك مايقارب 200 إيقاع مختلفة على شتى مناطق الوطن مشيرًا إلى انتشار الموسيقى السعودية في الأرجنتين والبرازيل.
وأضاف أن السعودية متميزة بوجود :
وقال: «بلادنا زاخرة بالموسيقى والموسيقيين والفنانيين والموسيقى الرائعة، الفرق الموسيقيه التابعة لوزارة الإعلام فاعلة منذ أن نشاة الوزارة.


الرياض تحتضن معرض مستقبل الإعلام