|


لاعب الخفة البريطاني يستعرض أبرز الخدع العالمية.. والحضور يتجاوز 300 شخص

الأطفال يشاركون أوك

صورة التقطت أمس للبريطاني دارسي أوك، لاعب الخفة، والخدع البصرية، أثناء تقديمه عرضًا على المسرح العالمي في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.. ويظهر في الصورة الأولى أوك لحظة إشراكه طفلًا في إحدى خدعه.. وفي الثانيّة الزوار يتابعون عروض البريطاني باندهاش.. وفي الثالثة لحظة صعود البريطاني إلى مدرجات الجماهير واختيار عدد من الأطفال للمشاركة معه في أحد عروضه(المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق 2022.11.11 | 12:59 am

شهدت خشبة المسرح العالمي في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، أمس، إقبالًا جماهيريًّا كبيرًا على العرض الأول للبريطاني دارسي أوك، لاعب الخفة العالمي، وذلك وفق زيارة لـ “الرياضية”.
واستعرض أوك مجموعة من ألعاب الخفة والخدع البصرية أمام الحضور، وبمشاركة عدد من الأطفال، إذ تم اختيارهم من قبله، وصعودهم إلى المسرح، ليُشاركوه فيها، وأبرزها: إخراج الحمامات من ورقة، وإخفاؤها في صندوق، لتتحول إلى كائنات أخرى، ويستمر في عرضها يوميًّا، إذ يختتمها في 14 نوفمبر الجاري، وتجاوز عدد الحضور في كلا العرضين حاجز 300 شخص، وفقًا للقائمين على الفعالية. وبدأ لاعب الخفة البريطاني عرضه الأول عند الـ 06:00 مساءً، والثاني عند الـ 09:00 مساءً، ما عدا الأربعاء المقبل، حيث يقدم عرضًا وحيدًا في الـ 08:00 مساءً. ويُعد أوك من أبرز لاعبي الخفة في العالم، إذ نظَّم عروضه في كلٍّ من كندا، ونيويورك، ولاس فيجاس، وهوليوود، وظهر في برامج تلفزيونية كثيرة، ونال عديدًا من الجوائز.


الأطفال يشاركون أوك

الأطفال يشاركون أوك

الأطفال يشاركون أوك