|


شخصيات الرعب تُلاعب الزوار.. والرقص سيد الموقف

في «ونتر وندرلاند».. الزومبي مرشد سياحيّ

صورة التقطت أمس لطفل برفقة شخصية مرعبة من فعالية “بيت الرعب” الحاضرة في منطقة “ونتروندرلاند” إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.. ويظهر في الصورة الأولى إقبال الزوار على مقر فعالية “بيت الرعب” في المنطقة.. وفي الثانية والثالثة شخصيتان مرعبتان تتجولان في ونتر وندرلاند(المركز الإعلامي - موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق 2022.11.12 | 12:09 am

يستقبل بيت الرعب في منطقة ونتر وندرلاند، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، زواره بشخصيات الزومبي والأشباح، متجولين، وراقصين في المنطقة، التي يقصدها كثيرًا من سياح الخارج، وذلك وفق جولة لـ”الرياضية” أمس.
وعبّرت لـ”الرياضية” أم عمر، إحدى الزائرات، عن سعادتها في مشاهدة أطفالها يلعبون برفقة شخصيات الزومبي الموجودة، قائلة: “أطفالي يُحبون تلك الشخصيات ولا يخافون منها، فقد تعلقوا بها منذ العام الماضي، عندما انشهرت المنطقة بهم، وعندما يأتون إليهم يبدؤون مباشرة بالرقص معهم”، مشيرًا إلى أنهم ساهموا بشكل كبير في التسويق للمنطقة.
وتستقبل منطقة “ونتر وندرلاد” زوارها طيلة فترة تنظيمها في الموسم، من الـ04:00 مساءً، وحتى الـ01:00 صباحًا، في وسط الأسبوع، ومن الـ04:00 مساءً، حتى الـ02:00 صباحًا في نهاية الأسبوع، ويمكن حجز تذاكر الدخول عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع موسم الرياض، بـ55 ريالًا منتصف الأسبوع، و110 ريالات نهايته.


في «ونتر وندرلاند»..
الزومبي مرشد سياحيّ

في «ونتر وندرلاند»..
الزومبي مرشد سياحيّ

في «ونتر وندرلاند»..
الزومبي مرشد سياحيّ