|


الاتحاد يجتاز تجربة الفيحاء بثنائية

دبي – الرياضية 2022.11.12 | 07:30 pm

فاز فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، على نظيره الفيحاء بنتيجة 2-0 في المباراة التجريبية التي جمعتهما، السبت، على ملعب زعبيل في نادي الوصل الإماراتي ضمن معسكريهما الإعداديين في دبي خلال فترة توقف دوري روشن السعودي تزامناً مع تحضيرات ومشاركة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022.
وجاءت ثنائية الفريق الاتحادي على مدار الشوطين عبر الأنجولي هيلدر كوستا «11»، وهارون كمارا «84».
وبدأ البرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق الاتحادي المباراة بتشكيلة مكونة من: عبد الله الجدعاني في حراسة المرمى، والمصري أحمد حجازي، عمر هوساوي، مد الله العليان، حمدان الشمراني، المصري طارق حامد، البرازيلي برونو هنريكي، الأنجولي هيلدر كوستا، هارون كمارا، محمد الصيعري، والمغربي عبد الرزاق حمد الله.
في المقابل، اعتمد الصربي فوك رازوفيتش مدرب الفيحاء على تشكيلة أساسية ضمت مواطنه فلاديمير ستويكوفيتش في حراسة المرمى، وبندر ناصر، مهند القيضي، سامي الخيبري، أسامة الخلف، الثنائي البرازيلي ريكاردو ريلر وباولينيو، سعود زيدان، سلطان مندش، علي النمر، والصربي ميلان بافكوف.
وأجرى مدربا الفريقين العديد من التغييرات خلال مجريات اللقاء بهدف منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين خصوصا العائدين من الإصابة.
ويعاود الفريقان مشوار الدوري في الـ15 من ديسمبر المقبل، حيث يحل الاتحاد الثالث بـ18 نقطة ضيفاً على الشباب ضمن منافسات الجولة التاسعة، فيما يلتقي الفيحاء صاحب المركز 15 وقبل الأخير بنقطتين نظيره الخليج في الجولة ذاتها.


الاتحاد يجتاز تجربة الفيحاء بثنائية

الاتحاد يجتاز تجربة الفيحاء بثنائية

الاتحاد يجتاز تجربة الفيحاء بثنائية

الاتحاد يجتاز تجربة الفيحاء بثنائية