|


«اختلفنا» تقصّ الشريط.. و«حبيب الحب» تجمع «أبو نورة» بالصقر

ليلة فنان العرب 15 ألف شخص.. و6 ساعات طربا

صورة التقطت أمس الأول للفنان السعودي محمد عبده في إحدى وصلاته الغنائية خلال ليلته الطربية التي نُظِّمت على مسرحه في منطقة “بوليفارد رياض سيتي” إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة تصوير: بشير صالح
تغطية: رائد السالم 2022.11.13 | 12:42 am

أطرب الفنان السعودي محمد عبده محبيه وجماهيره في مسرحه في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، أمس الأول، حيث أحيا حفلةً غنائيةً بعنوان “ليلة فنان العرب”، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.
وأعاد النجم السعودي، المُلقَّب بـ “فنان العرب”، جماهيره إلى ما قبل 25 عامًا عبر قصِّه شريط الليلة الطربية بأغنية “اختلفنا”، التي أصدرها عام 1997، من كلمات الأمير نواف بن فيصل “أسير الشوق”، وألحان محمد عبده نفسه.
وشهدت “ليلة فنان العرب” حضور عدد من الفنانين، أُطلِقَ عليهم “الأصدقاء”، إضافة إلى مواهب غنائية شابة، واستهلَّها “أبو نورة” باستقبال ضيفه الفنان السعودي رابح صقر وسط تشجيع جماهيري كبير، وترنَّما معًا بأغنية “حبيب الحب”، من كلمات الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، وألحان رابح، ضمن ألبوم “الهوى الغايب”، الذي أصدره محمد عبده عام 2008، وأتبعاها بـ “ليتك معي ساهر”.
وفي الفقرة التالية، أطلَّت على المسرح الفنانة الصاعدة زينة عماد، واستقبلها نجم الليلة بالقول: “أعدُّكِ إحدى بناتي، وأستمتع بصوتك كثيرًا”. وشاركها غناء “يا مستجيب للداعي”، الأغنية التي أصدرها عام 1999، و”كل ما نسنس”.
وبدأت الليلة الطربية لفنان العرب وأصدقائه عند الـ 10:00 مساءً، واختُتمت في الـ 03:00 صباحًا، وتخللتها استراحةٌ قصيرةٌ لمدة 15 دقيقة، وسط حضور جماهيري غفير، بلغ 15 ألف شخص، وفقًا للقائمين على الحفلة.



كاريراس آخر الأصدقاء
شارك المُغني الأوبرالي الإسباني خوسيه كاريراس، أمس الأول، الفنان السعودي محمد عبده ليلته الطربية، إذ اختتم الفقرة الغنائية بعد أن أطلَّ جميع أصدقاء “أبو نورة”.
واحتضن مسرح محمد عبده أرينا في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، الحفلة الغنائية التي حملت عنوان “ليلة محمد عبده وأصدقائه”، ونُقلت على الهواء مباشرةً عبر قناة “روتانا خليجية”، و”MBC”، وتطبيق “شاهد”.



الرويشد يطلّ بـ «البساط أحمدي»
أطلَّ الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، أمس الأول، على جماهيره بأغنية “البساط أحمدي”، خلال مشاركته في حفلة “ليلة فنان العرب وأصدقائه”، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.
وحيَّا الرويشد الفنان السعودي محمد عبده، متمنيًّا بأن يمدّ الله في عمره، وأن يستمر في عطائه اللامنتهي في الفن، ليقدم بعد ذلك أغنية “أبعاد”، التي أصدرها “أبو نورة” عام 1976، من كلمات فائق عبد الجليل، وألحان يوسف المهنا.



الختام.. «فوق هام السحب»
اختتم الفنان السعودي محمد عبده وأصدقاؤه ليلته الطربية، أمس الأول، بأغنية “فوق هام السحب”، عند الـ 03:00 صباحًا.
وشارك كلٌّ من الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، والفنانين السعوديين عايض يوسف، وزينة عماد، والفنانة الإماراتية بلقيس فتحي في أداء الأغنية الوطنية السعودية، التي أصدرها فنان العرب عام 1987 بمناسبة افتتاح ملعب الملك فهد الدولي، وهي من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، وألحان سراج عمر.


ليلة فنان العرب 
15 ألف شخص.. و6 ساعات طربا

ليلة فنان العرب 
15 ألف شخص.. و6 ساعات طربا

ليلة فنان العرب 
15 ألف شخص.. و6 ساعات طربا