|


النجم الكويتي يسجل الرقم الأعلى وآل الشيخ يُعلن التمديد

بـ26 ألفا البلام يواصل

صورة التقطت أمس الأول للنجم الكويتي حسن البلام، لحظة تحيته الحضور أثناء دخوله مسرح بكر الشدي في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، الذي يحتضن عروض مسرحية “الحرب العالمية السادسة” ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.. ويظهر في الصورة الأولى نجمان يتحاوران وحيدان على خشبة المسرح في أحد فصول المسرحية الكوميدية.. وفي الثانية فتاة في مشهد تمثيلي.. وفي الثالثة البلام برفقة الفنان محمد الرمضان (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق 2022.11.14 | 12:15 am

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، أمس، عن تمديد عرض المسرحية الكويتية “الحرب العالمية السادسة”، على مسرح بكر الشدي في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، والمسجلة رقمًا قياسيًّا في الحضور تجاوز الـ 26 ألف شخص، وفق ما كشفته مصادر خاصة بـ “الرياضية”.
واحتضنت خشبة مسرح الشدي عروض مسرحية “الحرب العالمية السادسة”، لمدة 11 يومًا، وبعرضيّن في اليوم الواحد، بإجمالي 22 عرضًا، حتى الآن حيث يبدأ الأول عند الـ 05:30 مساءً، حتى الـ 08:30 مساءً، والعرض الثاني عند الـ 09:30 مساءً، حتى الـ 12:30 ليلًا، بإجمالي 8 ساعات، وسط حضور جماهيري كبير.
ودارت أحداث مسرحية “الحرب العالمية السادسة” في إطار كوميدي حول مجموعة من الأشخاص من مجتمع واحد مختلفين عن بعضهم بعضًا صادف وجودهم أثناء تعرض شارع عام لانفجار إشعاعي كبير ترك آثارًا واضحة عليهم، ويلعب دور بطولتها كوكبة من نجوم الخليج، وأبرزهم: حسن البلام، وزهرة عرفات، وفهد البناي، وعبد العزيز النصار، ومحمد الرمضان.


بـ26 ألفا 
البلام يواصل

بـ26 ألفا 
البلام يواصل

بـ26 ألفا 
البلام يواصل