|


تورام ينضم إلى قائمة فرنسا المونديالية

باريس - الألمانية 2022.11.14 | 03:51 pm

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، الإثنين، استدعاء ماركوس تورام مهاجم فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، للانضمام إلى قائمة المنتخب الفرنسي التي تشارك في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بينما حل المدافع أكسيل ديساسي مكان برينسل كيمبمبي الذي أصيب.
وكان ديديه ديشان مدرب المنتخب الفرنسي قد أعلن عن قائمة من 25 لاعبا قبل أيام، ثم قرر ضم تورام إلى القائمة النهائية التي تضم 26 لاعبا، وفقا لقواعد البطولة.
وشارك تورام، وهو نجل ليلان تورام المتوج مع المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم 1998، في أربع مباريات دولية، وقد أصبح واحدا من ستة لاعبين بالدوري الألماني (بوندسليجا) ضمن قائمة المنتخب الفرنسي.
وكان كيمبمبي مدافع باريس سان جيرمان يأمل في تعافيه من إصابة في وتر أخيل في الوقت المناسب، لكن تقرر أن يحل ديساسي لاعب موناكو مكانه في قائمة المنتخب، علما بأن المدافع الآخر رافاييل فاران يتواجد في القائمة رغم الإصابة.
ويتطلع المنتخب الفرنسي إلى تكرار إنجاز مونديال 2018 عندما توج باللقب، وسيتنافس في مونديال قطر ضمن المجموعة الرابعة التي تضم معه منتخبات أستراليا والدنمارك وتونس، وسيخوض مبارياته أمامها في أيام 22 و26 و30 نوفمبر، على الترتيب.