|


الزوار يرافقون الفرقة الاستعراضية بالرقص والتمثيل الصامت

«رياض زوو».. غابات افتراضية.. عروض حية

صورة التقطت أمس لمجموعة من أفراد الفرقة الاستعراضية، مرتدين أزياء الحيوانات المتنوعة، لحظة تجولهم في منطقة “رياض زوو”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.. ويظهر في الإطار الأول يظهر مدخل تجربة التفاعل مع الفيل.. وفي الثاني عارضة تُلوح بيديّها مُتحليّة بزيّ طير.. ويظهر في الثالث زوار يخوضون تجربة الواقع الافتراضي لأنواع الغابات(المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق 2022.11.14 | 11:10 pm

شهدت منطقة “رياض زوو”، إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، إقبالًا كبيرًا من الزوار على عدد من الأنشطة الترفيهية المنظمة في المنطقة، أبرزها تجربة الواقع الافتراضي، والعروض الحيّة.
ووفقًا للمركز الإعلامي للهيئة العامة للترفيه، تحتضن خشبة المسرح الرئيس في “رياض زوو” مجموعة من العروض الحيّة، التي تؤديها فرقة من شخصيات الحيوانات الاستعراضية والمتجولة يوميًا، ولمدة نصف ساعة، وسط تفاعل الزوار ومشاركتهم في بعض الفعاليات، وأبرزها، التمثيل الصامت، والرقص، والموسيقى. وتتضمن فعالية “الواقع الافتراضي” في المنطقة لعبة تحاكي تجربة التنقل في الغابات، وذلك عبر إتاحتها للزوار استكشاف الطبيعة والحيوانات المتنوعة، وإمكانية الاقتراب منها أكثر، والتعرف عن كثب على عدد من الفصائل المهددة بالانقراض في العالم.
وتفتتح منطقة “رياض زوو” أبوابها للزوار من الـ 10:00 صباحًا، وحتى الـ 05:00 مساءً، متجوليّن بين مناطقها الترفيهية المتعددة، ومنها: “بينك ليك، ووايلد أدفينشرز، وبيت السلاحف، والملز باي، وبيت البوم، وبيت المزرعة”، ويمكن حجز تذاكر دخولها عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع موسم الرياض 2022، بفئتين، الأولى للبالغين بـ 10 ريالات، والأخرى للأطفال بـ 5 ريالات.


«رياض زوو»..
غابات افتراضية.. عروض حية

«رياض زوو»..
غابات افتراضية.. عروض حية

«رياض زوو»..
غابات افتراضية.. عروض حية