|


ميسي: البرازيل إنجلترا وفرنسا الأوفر حظ بتتويج المونديال

برلين - الألمانية 2022.11.15 | 03:47 pm

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي أن المنافسة ستكون مفتوحة بشكل كبير في كأس العالم 2022 التي ستلعب في قطر، مشيرًا إلى أن منتخبات البرازيل وإنجلترا وفرنسا تبدو الأوفر حظًا.
ويرى العديد من النقاد أن المنتخب الأرجنتيني هو المرشح الأوفر حظًا للتتويج أخيرًا بلقب المونديال، للمرة الثالثة في تاريخه.
ويتطلع ميسي إلى التتويج بلقب المونديال الذي ينقصه بعد أن قاد منتخب بلاده للفوز بلقب كوبا أمريكا في العام الماضي، وهو ما سيسمح له بالتنافس من الناحية الإحصائية مع دييجو مارادونا وبيليه على لقب أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.
وكان ميسي 35 عامًا قاب قوسين أو أدنى من اعتلاء منصة التتويج بلقب المونديال في نسخة 2014 التي نظمت في البرازيل، لكن المنتخب الأرجنتيني خسر في النهائي أمام نظيره الألماني.
وقال ميسي في تصريحات لقناة اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) على يوتيوب: «المرشحون هم نفسهم دائمَا، منتخبات البرازيل وفرنسا وإنجلترا تبدو أوفر حظا في الوقت الحالي شيئًا ما مقارنة بغيرها، لكن أي شيء يمكن أن يحدث».
ويستهل المنتخب الأرجنتيني، المتوج بلقب المونديال في نسختي 1978 و1986، مشواره في كأس العالم 2022 بمواجهة نظيره السعودي 22 نوفمبر الجاري ثم يواجه منتخبي المكسيك وبولندا في مباراتيه الأخيرتين بالمجموعة الثالثة.