|


المسحل: متفائلون.. وفضلنا عدم المجازفة بالمولد

الرياض - الرياضية 2022.11.16 | 06:21 pm

أرجع ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم استبعاد فهد المولد لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم من قائمة المنتخب السعودي قبل أيام من كأس العالم 2022، إلى مبدأ الأمان، وعدم المجازفة بعد الرجوع إلى المحامي، ضارباً مثالاً بما حدث مع منتخب الإكوادور.
وأنهى الأخضر تحضيراته للمونديال بخسارة أمام نظيره الكرواتي 0-1 خلال المواجهة التي جمعتهما، الأربعاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض في ختام مواجهاته التجريبية قبل انطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022.
وقدم المسحل شكره إلى الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة على تحفيزه للاعبي الأخضر بعد مواجهة كرواتيا التجريبية، وأضاف لـ «الرياضية» :«متفائلون بعناصرنا، أشكر الأمير عبدالعزيز الفيصل وزير الرياضة على دعمه، ذكر اللاعبين بكلمة سمو ولي العهد، وبإذن الله يبيضون الوجه».
وحول الأنباء التي دارت عن تواصل الاتحاد المغربي لكرة القدم مع الاتحاد السعودي نفى المسحل تواصل اتحاد القدم المغربي وأوضح أن القضية منظورة لدى مركز التحكيم الرياضي.
وتابع: «سبب استبعاد اللاعب فهد المولد عن قائمة الأخضر بتوصية من محامي وفضلنا عدم المغامرة واستبعاد اللاعب من القائمة، وفيه قضية مشابهة، أصدر منتخب الإكوادور بيان استبعاد أحد لاعبيهم احترازيا بسبب قضية ازدواج الجنسية».