|


سون غير واثق من المشاركة في جميع المباريات

الدوحة - رويترز 2022.11.16 | 07:35 pm

أبدى سون هيونج مين قائد منتخب كوريا الجنوبية الأول لكرة القدم، عدم ثقته من المشاركة في كل مباريات منتخب بلاده في كأس العالم، وذلك بعدما خضع إلى جراحة الشهر الجاري، لتثبيت كسر حول عينه اليسرى.
وانضم سون إلى تشكيلة كوريا الجنوبية في البطولة، رغم إصابته بكسر حول العين أثناء اللعب مع توتنهام هوتسبير في دوري أبطال أوروبا في وقت سابق هذا الشهر.
وخاض لاعب الوسط البالغ عمره 30 عامًا مرانه الأول مع منتخب كوريا الجنوبية، الأربعاء، في الدوحة، ومن المقرر أن يرتدي واقيًا للوجه خلال مباريات بلاده في قطر.
وقال سون، الذي ستبدأ بلاده مبارياتها في المجموعة الثامنة بمواجهة أوروجواي 24 نوفمبر: «لست طبيبًا من الصعب بالنسبة لي أن أقول متى سأتمكن من اللعب، سأبذل قصارى جهدي في ظل هذه الظروف، لكن من الصعب عليّ أن أقول الآن إنني سألعب كل المباريات».
وأضاف: «من وجهة نظر الجماهير، ربما يكون عليّ أن أبذل الكثير من الجهد، لكن لاعبي كرة القدم يتنافسون دائما في ظل مثل هذه المخاطر، أريد فقط أن أمنح جماهيرنا الفرح والأمل، أنا أكثر استعدادا لتحمل هذه المخاطر»، مشيراً إلى أنه اعتاد اللعب باستخدام هذا الواقي، وأن تورم وجهه أصبح أقل.
وتابع: «أقنعة الكربون هذه خفيفة حقاً، ومن المحتمل ألا تنكسر، وإذا تم كسر الواقي فهذا يعني أن شيئا ما حدث لوجهي، لذا أتمنى ألا يحدث ذلك».