|


الخطوط السعودية ترعى جولة نيوكاسل في الرياض

الرياض- الرياضية 2022.11.16 | 08:19 pm

أعلنت الخطوط السعودية، الأربعاء، اتفاقية مع نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، أصبحت بموجبة شريك الطيران الرسمي لجولة الفريق الإنجليزي في السعودية.
وجاءت الاتفاقية بالتزامن مع تحضيرات نيوكاسل الذي يستعد للدخول في معسكر إعدادي في الرياض خلال الفترة من 4-10 ديسمبر المقبل، يلاقي خلاله الهلال في مباراة تجريبية ضمن موسم الدرعية.
وكتب النادي الإنجليزي على حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي: «أبرم نيوكاسل شراكة مع الناقل الوطني السعودي ، حيث يستعد النادي لمعسكر تدريبي في الطقس الدافئ في الرياض في ديسمبر».
وبموجب هذه الاتفاقية، يسافر نيوكاسل يونايتد، إلى الرياض ومنها على متن الخطوط السعودية، وسيتم أيضاً إطلاق المنصة الرقمية للشراكة Saudia-newcastleunitedfc.com، والذي سيقدم للجمهور تجارب استثنائية وفرصة الفوز بباقة من الجوائز، بما في ذلك لقاء لاعبي فريق نيوكاسل يونايتد، وحضور مباريات النادي على أرضه في ملعب سانت جيمس بارك.
وقال خالد طاش، رئيس التسويق لمجموعة الخطوط السعودية: "«نحن ملتزمون بجلب العالم إلى السعودية، وهذا يشمل الشراكة مع عمالقة الرياضيين العالميين لتطوير مشهدنا بشكل أكبر».
وأضاف: «نأمل في تشكيل جسر ثقافي بين السعودية والعالم، حيث نعتقد أن ثقافتنا لديها القدرة على تجاوز الحدود، ونلهم الضيوف من جميع أنحاء العالم ونتواصل معهم بطرق جديدة وذات مغزى».
بدوره، قال بيتر سيلفرستون المدير التجاري لنادي نيو كاسل: «في حين أن نيوكاسل يونايتد في رحلة مثيرة وطموحة لتوسيع انتشارنا العالمي وقاعدتنا الجماهيرية، فإننا أيضًا نركز بشدة على تنمية قاعدة المعجبين لدينا والمتابعة في السعودية، وبقية دول الشرق الأوسط».
وأضاف: "«طموحنا هو أن نصبح فريق كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز الأكثر دعمًا في السعودية؛ بلد يضم سكانه مجتمع كرة قدم كبير وشبابًا وعاطفيًا ومتفاعلًا للغاية».
واختتم حديثه: «يسعدنا أن نتعاون مع السعودية كشريك طيران رسمي لنا، ونتطلع إلى العمل معهم خلال رحلتنا إلى الرياض وفي الفترة المتبقية من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23».