|


مدرب الأرجنتين: قائمتي غير نهائية

برلين- الألمانية 2022.11.16 | 11:01 pm

أوضح ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، أنه ربما يجري بعض التغييرات في قائمة «التانجو» في كأس العالم التي تنطلق، الأحد المقبل في قطر، وذلك في حالة عدم جاهزية بعض اللاعبين.
وكان سكالوني قد اختار 26 لاعبًا للسفر إلى قطر، قبل مباراة الفريق الأولى في المونديال أمام السعودية يوم 22 من نوفمبر الجاري.
وأجرى باولو ديبالا فحصاً عقب عودته من الإصابة التي تعرض لها مع فريقه روما الإيطالي، كما أنه لم يشارك في المباراة التجريبية، التي فاز بها المنتخب الأرجنتيني على الإمارات 5-0، الأربعاء.
ويمكن للفرق إجراء تغييرات على القائمة، التي احتوت على 55 لاعباً في القائمة الأولية حتى يوم واحد قبل المباراة الأولى للفريق، وهو الأمر الذي يبدو أن سكالوني منفتح عليه.
وقال سكالوني في تصريحات لقناة «تي أي سي» الرياضية الأرجنتينية: «لدينا بعض المشاكل الصغيرة، لدينا بعض الوقت والأيام لكي نقر القائمة، يمكننا عمل تغييرات ونأمل ألا يحدث ذلك، لكن هناك إمكانية لحدوث ذلك».
وأضاف: «لقد تم استبعاد بعض اللاعبين اليوم من الفريق، إما لأسباب الجاهزية أو بسبب عدم تفضيلنا المجازفة بهم».
وتابع سكالوني: «لا يمكنني أن أوكد أن اللاعبين بخير في الوقت الحالي، بشكل مبدئي هم في حالة جيدة لكن عليك أن تكون حذرا في الدقائق التي يشارك بها اللاعبون».
ويلعب المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الثالثة، إلى جانب بولندا والمكسيك والسعودية.