|


فرحة سعودية على تويتر بعد تحقيق الأولمبي كأس غرب آسيا

منتخب المستقبل.. نفخر بكم

الدمام ـ خالد الشايع 2022.11.16 | 11:33 pm

تفاعل مستخدمو موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مع فوز المنتخب السعودي الأولمبي الأول لكرة القدم بكأس غرب آسيا، وتوالت التغريدات المثمنة لجهود اللاعبين وبالمدرب سعد الشهري، بعد الأداء الكبير الذي توّجه بالفوز على قطر 3ـ1.
وبلغ معدل التفاعل في أول خمس ساعات من الفوز أكثر من 269 ألف تغريدة في الساعة الواحدة. فيما كانت التغريدة الأكثر تفاعلًا للأمير عبد العزيز بن تركي، وزير الرياضة، الذي كتب فور نهاية المباراة: “ألف مبروك لنجومنا تحت 23 عامًا نفخر بكم.. ومستقبلكم واعد بإذن الله”، وعلى نهجه كتب ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي، مفتخرًا بالفوز: “بفضل الله ثم الدعم السخي من القيادة الرشيدة، ومتابعة واهتمام وزير الرياضة”، مضيفًا: “صقورنا تعانق الذهب مجددًا، أبارك لأخي المدرب سعد الشهري ولزملائه في الأجهزة الإدارية والفنية والطبية، ولصقورنا الخضر والجماهير السعودية وكافة محبي الأخضر بمناسبة التتويج بذهب غرب آسيا تحت 23 عامًا”.
كثيرة كانت التغريدات السعيدة باللقب، منهم عادل المويجد، مدرب حراس المنتخب السعودي في برنامج الابتعاث، الذي كتب: “ألف مليار مبروك لمنتخبنا الأخضر الأولمبي بقيادة كوادر وطنية”، وغرد حسام أبو داود، لاعب الأهلي السابق، قائلًا: “نهنئ الشعب السعودي والمدرب الوطني سعد الشهري ومنتخبه الشاب بطولة غرب آسيا بعد فوزهم على منتخب قطر”، وعلى نهجه كتب الدكتور بسام اللحياني: “ألف مبروك لمنتخبنا الوطني التتويج بلقب كأس غرب آسيا تحت 23 عامًا”، مضيفًا: “هذا المنتخب هو لبنة أولى لا بد أن نبني عليها للمستقبل لمواصلة حصد الإنجازات والبقاء في صدارة المشهد قاريًا.. ألف مبروك للوطن”.
المغرد الكويتي مبارك الدوسري كان من أوائل المحتفين بالفوز، وكتب مغردًا: “مبروك للمملكة وأهلها مبروك لقادة الرياضة تحقيق المنتخب السعودي كأس غرب آسيا بفوزهم على شقيقهم القطري 3ـ1”، مضيفًا: “هالشباب مو مخلين شي ما شاء الله، من بطولة إلى بطولة”. الغالبية وصفت المنتخب السعودي بمنتخب المستقبل، وتوالت الإشادات بالمدرب سعد الشهري، مثل نواف التميمي الذي كتب: “الجيل القادم لمنتخبنا حقق بطولتين مع سعد الشهري.. ووصافة بطولة آسيا سابقًا”، طارحًا تساؤلًا: “ما رأيكم لو كان سعد الشهري مدربًا للمنتخب الأول مع الجيل القادم؟”.


منتخب المستقبل..
نفخر بكم

منتخب المستقبل..
نفخر بكم

منتخب المستقبل..
نفخر بكم