|


بعثة الأخضر تصل إلى الدوحة

الدوحة- الرياضية 2022.11.17 | 12:50 am

وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الأربعاء، إلى العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم 2022.
وأنهى المنتخب السعودي برنامجًا إعداديًا فبل الوصول إلى الدوحة من 3 مراحل خاض خلاله العديد من المباريات التجريبية، اختتمها قبل مغادرة الرياض بساعات قليلة بالخسارة من نظيره الكرواتي بهدف دون رد، جاء في الدقائق الاخيرة من الوقت الأصلي للمباراة الاولى التي جمعت المنتخبين.
كانت المرحلتين الأولى والثانية في إسبانيا، ولعب خلالها 4 مباريات تجريبية، بينما كانت المرحلة الثالثة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث نظم معسكراً لمدة 25 يوماً، خاض خلاله 5 مباريات تجريبية، حيث فاز على مقدونيا«1-0» وعلى آيسلندا بالنتيجة ذاتها، وتعادل مع الإكوادور وأمريكا سلبيًا كما تعادل «1-1» مع بنما.
ويشارك الأخضر السعودي في كأس العالم للمرة السادسة، أفضلها في الأولى عام 1994 عندما بلغ ثمن النهائي من البطولة التي استضافتها الولايات المتحدة الأمريكية.
وتخوض السعودية، أولى مبارياتها في المونديال الثلاثاء المقبل أمام الأرجنتين، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبهما المكسيك وبولندا.
وكان الفرنسي هيرفي رينارد، مدير الجهاز الفني، أعلن في وقت سابق عن القائمة النهائية التي ضمت 7 لاعبين سبق لهم المشاركة في المونديال الماضي عام 2018 في روسيا.
ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة إلى جانبه منتخبات«الأرجنتين، المكسيك وبولندا».


بعثة الأخضر تصل إلى الدوحة

بعثة الأخضر تصل إلى الدوحة

بعثة الأخضر تصل إلى الدوحة