|


الزوار يتفاعلون مع السيرك العالمي.. والمدة 15 دقيقة

«ونتر وندرلاند».. ميسي ومونديال

صور التقطت أمس من تقديم العرض الاستعراضي لسيرك “ميسي 10، كأس العالم” في منطقة ونتر وندرلاند، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة وسط حضور جماهيري كبير (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق 2022.11.18 | 12:37 am

شهدت منطقة “ونتر وندرلاند”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، عرضًا متجولًا للفرقة العالمية الخاصة بـ “سيرك ميسي 10، كأس العالم”، وسط حضور جماهيري كبير، وفق جولة لـ “الرياضية” أمس.
وأعرب لـ “الرياضية” عبد العزيز العمري، أحد الزائرين، عن سعادته بحضور العرض الاستعراضي الخاص بسيرك نجم كرة القدم الأرجنتيني، الذي يحتضنه بوليفارد الرياض مقره الأساسي، مبينًا أنه كان قد وضع زيارته في جدول إجازة نهاية الأسبوع، إلا أنه تفاجأ عندما شاهده في منطقة ونتر وندرلاند.
وذكر العمري: “السيرك الاستعراضي الذي رأيته زاد حماسي للحضور في مسرح كول في بوليفارد رياض سيتي، ومشاهدته كاملًا، وخوض تجاربه الرياضية”، مشيرًا إلى أنه سيصطحب أخويّه معه لمشاهدة سيرك نجمهم المفضل، مرتدين القميص الخاص بالمنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم في مونديال العالم 2022.
وتفاعل كثير من زوار منطقة “ونتر وندرلاند” مع مؤدي الفرقة الاستعراضية الخاصة بسيرك “ميسي 10 كأس العالم”، الذي بدأ عند الـ 09:00 مساءً، واستمر لمدة 15 دقيقة، وشهد عددًا من التقنيات المتنوعة أبرزها دمج عنصر التوازن والخفة في التعامل مع كرة القدم. ويُعد عرض “ميسي 10”، الذي تم تنظيمه في مسرح كول في بوليفارد رياض سيتي، أحد العروض العالمية التي تشارك في فعاليات موسم الرياض 2022، وتدور أحداثه حول محاكاة فنية لحياة اللاعب ليونيل ميسي، وتناول أبرز المراحل في حياته ومسيرته الكروية من خلال عدة عروض تجمع كرة القدم والسيرك.


«ونتر وندرلاند»..
ميسي ومونديال

«ونتر وندرلاند»..
ميسي ومونديال

«ونتر وندرلاند»..
ميسي ومونديال