|


هتان: نملك الخبرة.. وسنواجه الأرجنتين بالروح

الدوحة - الفرنسية 2022.11.18 | 06:23 pm

اعتبر هتان باهبري لاعب وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بأن مفتاح تحقيق نتيجة إيجابية ضد الأرجنتين في مستهل مشوار الأخضر في نهائيات مونديال قطر في كرة القدم الثلاثاء المقبل على ملعب لوسيل، هو تكاتف المجموعة وبذل اقصى الجهود.
وقال باهبري الذي شارك في مونديال روسيا 2018 في لقاء مع الصحافيين قبل بداية الحصة التدريبية للمنتخب السعودي الجمعة:« لقد أوقعتنا القرعة في مجموعة صعبة للغاية وسنواجه منتخب الأرجنتين العريق الذي يضم أسماء رنانة في بداية المشوار».
وأوقعت القرعة المنتخب السعودي المشارك في النهائيات للمرة السادسة في مجموعة تضم فضلاً عن الأرجنتين بطلة العالم مرتين، بولندا وهدافها روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني والمكسيك التي دأبت على المشاركة في النهائيات وتلعب الأدوار الأولى في منطقة كونكاكاف.
وأوضح صاحب الثلاثين عاماً: «بطبيعة الحال، المهمة ستكون صعبة ونحن نحترم تاريخ المنتخب الأرجنتيني وبالتالي يتعين علينا أن نلعب بروح واحدة وتكاتف جهود الجميع اذا ما أردنا تحقيق نتيجة ايجابية».
وأكد هتان أن بعض لاعبي المنتخب السعودي باتوا يملكون خبرة المباريات الافتتاحية في المونديال، وأمل ان ينقلوا هذه الخبرة إلى الآخرين: «بعضنا بات لديه تجربة في المباريات الافتتاحية من خلال مشاركات سابقة ونأمل في نقل التجربة إلى الآخرين»
وتابع: «لدينا الطموح بتحقيق شيء ما وليس مجرد المشاركة، جميع المباريات ستكون تنافسية ونأمل ان يحالفنا الحظ بالتأهل عن دور المجوعات».