|


الاتحاد.. شراحيلي يعود عبر محطة الوصل

دبي - الرياضية 2022.11.18 | 07:40 pm

شارك أحمد شراحيلي مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم أمام الوصل الإماراتي في المباراة التجريبية التي جرت، الجمعة، على ملعب زعبيل في مدينة دبي الإماراتية، وذلك للمرة الأولى بعد غياب استمر أكثر من شهرين بسبب الإصابة.
وغاب شراحيلي عن المشاركة مع الفريق الجداوي فترة طويلة وتحديد منذ التاسع من سبتمبر الماضي حينما تعرض لإصابة في الكاحل خلال مباراة الرائد ضمن الجولة الثالثة من الدوري.
واعتمد البرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق على شراحيلي ضمن التشكيلة الأساسية في لقاء الوصل الإماراتي، إلى جانب البرازيلي مارسيلو جروهي، أحمد بامسعود، عمر هوساوي، مهند الشنقيطي، البرازيلي إيجور كورنادو، الإنجولي هيلدر كوستا، عبد العزيز البيشي، البرازيلي رومارينيو، هارون كمارا، ومحمد الصيعري.
وأجرى سانتو العديد من التغييرات خلال مجريات المباراة بهدف الوقوف على جاهزية أكبر عدد من اللاعبين خصوصا العائدين من الإصابة.
وانتهت المواجهة بالتعادل 1-1، حيث تقدم الفريق الاتحادي بهدف السبق عن طريق هارون كمارا «8»، ونجح الوصل في تعديل النتيجة عبر الأرجنتيني توماس شانكلاي «65».
وتعد مباراة الوصل هي التجريبية الثانية التي يخوضها الفريق الاتحادي خلال معسكره الجاري في الإماراتي بعد الفوز على الفيحاء 2-0 في المباراة الأولى.
ويستعد الفريق الغربي من خلال معسكر الإماراتي لاستكمال مشواره في دوري روشن السعودي بعد العودة من التوقف بسبب كأس العالم 2022، حيث يعاود مسيرته في 15 ديسمبر المقبل عندما يصطدم بالشباب في قمة منافسات الجولة التاسعة.


الاتحاد.. شراحيلي يعود عبر محطة الوصل

الاتحاد.. شراحيلي يعود عبر محطة الوصل

الاتحاد.. شراحيلي يعود عبر محطة الوصل