|


نيفيز: رونالدو «مذهل».. وتصريحاته لم تؤثر علينا

الدوحة - رويترز 2022.11.20 | 12:15 pm

أوضح روبن نيفيز لاعب وسط منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، أن مستوى كريستيانو رونالدو قائد منتخب بلاده «هائل»، في الوقت الذي يستعد فيه الفريق لبدء مسيرته في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، الخميس المقبل، في مواجهة غانا.
ورفض نيفيز لاعب ولفرهامبتون وأندرارز الإنجليزي التكهنات التي تحدثت عن إن رونالدو ليس في أفضل حال، قائلاً إن مهاجم مانشستر يونايتد، يبدو مثلما كان في السابق خلال التدريبات.
وقال نيفيز في مؤتمر صحفي، الأحد في قطر: "من خلال ما رأيته خلال التدريبات مستواه هائل.. لا يسبب لنا أي قلق على الإطلاق، نحن كفريق نعرف تماماً الجوانب التي يتعين علينا العمل عليها حتى يكون الجميع جاهز تماماً أيام المباريات"، مضيفاً: "لو كنا فريقاً جيداً سيكون رونالدو استثنائياً".
وأكد نيفيز أن المقابلة الشهيرة التي انتقد فيها رونالدو فريقه مانشستر يونايتد، لم يكن لها أي تأثير على المنتخب البرتغالي، لأن ما ورد فيها لا علاقة له بالمنتخب الوطني للبلاد.
وأردف نيفيز (25 عاماً) قوله: "بالتأكيد الجدل الذي أثارته المقابلة يواجهنا في كل مكان.. لكنني لا أعتقد أن هناك أي جدل بيننا في المنتخب.. الأجواء بين لاعبي الفريق رائعة حالياً".
وغاب رونالدو عن ودية بلاده أمام نيجيريا في لشبونة، الخميس الماضي، بسبب مشكلة في المعدة، لكنه تدرب بصورة طبيعية، السبت، وكان يبتسم ويمزح مع زملائه في الفريق خلال ذلك.
وفي الدور الأول في قطر تنافس البرتغال ضمن المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية.