|


مدرب السنغال: الجميع سيفتقد ماني

الدوحة - رويترز 2022.11.20 | 05:21 pm

أكد أليو سيسي مدرب منتخب السنغال الأول لكرة القدم، إن الجماهير في شتى أنحاء العالم ستفتقد ساديو ماني الذي يغيب عن كأس العالم لكرة القدم بسبب إصابة في الساق.
وأصيب ماني، الذي حل ثانيا في تصويت جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خلف كريم بنزيما هذا العام، في الساق اليمنى خلال مشاركته مع بايرن ميونيخ وتأكد غيابه عن المونديال في ضربة موجعة لآمال السنغال في البطولة.
وتستهل السنغال مشوارها في قطر بمواجهة هولندا، الإثنين.
وأبلغ مدرب السنغال الصحفيين اليوم، الأحد، قوله: «لا نتحدث فقط عن الجماهير السنغالية هنا. أعتقد أن الجماهير في شتى أنحاء العالم ستفتقد ماني، تشعر أسرة كرة القدم بأسرها بالأسى لما حدث لأنه ثاني أفضل لاعب في العالم وبتمثيله السنغال فإنه يمثل القارة الإفريقية، إنه أمر مؤسف للغاية بالنسبة له، نتمنى له الشفاء العاجل، أتمنى أن يعود للملاعب في أسرع وقت ممكن».
ووصف كريبان دياتا مهاجم السنغال ماني بأنه قائد الفريق، وقال: «عندما تتحدث عن المعنويات، فإن غيابه مؤثر بالطبع، إنه أفضل لاعبينا، إنه قائد في هذا الجانب، بالطبع كنا نود وجوده معنا لكنها مشيئة الرب، لكن لا تزال عقليتنا في غاية القوة ونشعر بالارتياح سويا، إنها خسارة كبيرة، لكن عقليتنا قوية، نقدم عملًا جماعيًا ونحن جيدون معًا، وأنا على يقين أننا سنحقق نتائج جيدة في هذه البطولة».


مدرب السنغال: الجميع سيفتقد ماني

مدرب السنغال: الجميع سيفتقد ماني

مدرب السنغال: الجميع سيفتقد ماني