|


«إيقاف بيل» شعار الأمريكي

صورة التقطت أمس لجاريث بيل لاعب المنتخب الويلزي الأول لكرة القدم، خلال التدريبات استعدادًا لمواجهة أمريكا اليوم في أولى مواجهاتهما ضمن مونديال كأس العالم 2022 في قطر (رويترز)
الدوحة - الفرنسية 2022.11.21 | 12:52 am

أكد كيلين أكوستا، لاعب خط وسط المنتخب الأمريكي الأول لكرة القدم، أمس ، أن هدف فريق بلاده يتمثل في إيقاف قائد نظيره الويلزي جاريث بايل، عندما يتقابل المنتخبان اليوم ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في مونديال قطر 2022 لكرة القدم.
ويدرك أكوستا جيدًا الخطر الذي يمثله نجم ريال مدريد الإسباني السابق بعدما أمضى الأشهر الأربعة الماضية زميلًا لبايل بألوان فريق لوس أنجليس إف سي في.
قبل أسبوعين، تحوّل الويلزي إلى نجم فريقه بقيادته لإحراز لقب الدوري بعدما أظهر قدرته على اقتناص الفرص الحاسمة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 128، فارضًا سيناريو ركلات الترجيح أمام فيلادليفا أونيون.
وأردف أكوستا“الكل يعرف من هو. لاعب تُوج بجميع الألقاب وفاز بكل شيء. أتيحت لي الفرصة للعب إلى جانبه ومعرفة ميوله يومًا بعد يوم”.
وأضاف “بالنسبة لنا نحن نعلم أنه يتعين علينا الحدّ من وقته وتقليص المساحة أمامه. هو لاعب خطير وسيكون محفزًا لهم. علينا أن نبدأ فعليًا في ركله حول الملعب قليلًا. نجعله يشعر بنا”.