|


كراماريتش يتمنى تتويج الأرجنتين في المونديال

الدوحة - الألمانية 2022.11.21 | 02:24 pm

أبدى أندريه كراماريتش، لاعب منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم، سعادته بالأجواء في قطر، والتي جاءت بعكس توقعاته، مشيرًا إلى سعادته بفرصة المنافسة في نهائيات كأس العالم في الشتاء، حيث يكون اللاعبون في أفضل مستوى.
وتبدأ كرواتيا مسيرتها في البطولة ضمن المجموعة السادسة في مواجهة المنتخب المغربي في ملعب البيت، الأربعاء، المقبل لكنها تدرك أن انطلاق المباراة في الواحدة بعد الظهر في أجواء حارة لن يمثل أي مشكلة لأن الملعب مكيف الهواء.
وقال كراماريتش: «الأجواء هنا أفضل مما تصورت، الأجواء عاصفة قليلاً، وبالنظر إلى أن الملاعب مكيفة الهواء فإن الجو سيكون بارداً خلال المباريات، وبالنظر إلى توقيت البطولة فإن انطلاق كأس العالم في الشتاء شيء، عظيم بالفعل إذ لا نشعر بالإرهاق لأنها ليست نهاية الموسم، لذا أنا أعتقد أننا سنشهد تدفق طاقات بدنية كبيرة في هذه البطولة والتي أعتقد انها ستكون ساخنة كثيراً».
واعترف كراماريتش بأنه يتمنى أن يتوج الأرجنتيني ليونيل ميسي ميسرته المتألقة، بإضافة ميدالية كأس العالم، إلى خزانة جوائزه الحافلة بالألقاب، لكنه أيضاً يتوقع فوز البرازيل باللقب للمرة السادسة وتعزيز رقمها القياسي غير المسبوق.
وأضاف كراماريتش: «أعتقد أن 95 في المئة من اللاعبين سيوافقون على أن ميسي هو أفضل ما أنجبت كرة القدم على مر العصور، ولا أعتقد أننا سنرى لاعباً مثل ميسي ثانية، لذا فإنني أشجع الأرجنتين لكني أعتقد أن البرازيل ستحرز اللقب».