|


تيتي يرفع راية التحدي قبل مواجهة صربيا

البرازيل تبدأ رحلة النجمة السادسة

صورة التقطت أمس لإيفرتون ريبيرو، لاعب منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، أثناء التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة صربيا، اليوم، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العالم 2022 (المركز الإعلامي ـ البرازيل)
الدوحة ـ الفرنسية 2022.11.24 | 12:28 am

يبدأ منتخب البرازيل الأول لكرة القدم رحلته نحو النجمة السادسة في المونديال، واللقب الأول، منذ 2002، باختبار حقيقي، اليوم، بمواجهة المنتخب الصربي، وذلك في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة لكأس العالم 2022.
وبعد المشوار الرائع، الذي حققته في تصفيات أميركا الجنوبية، التي أنهتها في الصدارة بـ 14 فوزًا، وثلاثة تعادلات، من دون أي هزيمة، تبدو البرازيل من أبرز المنتخبات المرشحة للفوز باللقب، ولا سيما في تألق معظم نجومها، وعلى رأسهم نيمار، وفينيسيوس جونيور، ورودريجو. وفي مقابلة مع صحيفة “ذي جارديان” البريطانية، يونيو الماضي، رفع تيتي، مدرب البرازيل، السقف بالقول: “يجب أن نبلغ النهائي ونصبح الأبطال. هذه الحقيقة. في روسيا كنت المدرب في ظروف مختلفة. اليوم لديّ فرصة إكمال دورة الأعوام الأربعة. التوقعات مرتفعة، لكنني مركز على العمل”.
وتسعى سويسرا إلى مواصلة مفاجآتها، بعدما أخرجت فرنسا، بطلة العالم، من الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا صيف 2021، ثم تسبّبها بغياب إيطاليا عن نهائيات كأس العالم بعد أن تفوّقت عليها في التصفيات الأوروبية، وتأمل بالوصول إلى ثمن النهائي في المونديال للمرة الثالثة.