|
|


«البنكرياس» يعطل عودة ياسر

صورة التقطت أمس لسالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، يؤدي تدريبات لياقية على الدراجة، خلال الحصة الاستشفائية التي فرضها الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي على لاعبيه، عقب مواجهة الأرجنتين في الجولة الأولى من كأس العالم التي انتهت لصالح الصقور الخضر 2ـ1 (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الدوحة ـ عبد الرحمن النمر وعبد الرحمن مشبب وعبد الله الحنيان وحمد الصويلحي 2022.11.24 | 01:41 am
كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن الجهاز الطبي في المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ينتظر اكتمال التقارير الطبية لياسر الشهراني، لاعب الأخضر، عقب إجرائه عملية جراحية في غدة البنكرياس، أمس، على يد الدكتور خالد العبد الله في مستشفى الحرس الوطني في الرياض، العاصمة السعودية.
وأضافت المصادر نفسها، أنه بناء على التقارير الطبية ستحدد مدة استشفاء وعودة اللاعب الدولي، الذي غادر مواجهة الأرجنتين الأخيرة مصابًا إثر تدخل قوي مع زميله محمد العويس، الذي خرج من مرماه لإبعاد كرة خطرة عن منطقة الأخضر.
وذكرت أنه من المنتظر أن يخضع الشهراني لعملية جراحية أخرى في الوجه الأسبوع المقبل.
وأوضحت المصادر نفسها، أن اللاعب الدولي بات خارج حسابات الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب الصقور الخضر.
وبيّنت المصادر أن الشهراني لن يستطيع المشاركة مع الأخضر في المونديال الذي تحتضنه قطر حتى في حال التأهل إلى الدور المقبل. ميدانيًا، استأنف المنتخب السعودي، أمس، برنامجه الإعدادي في مقر سكنه في قطر، استعدادًا لمواجهة منتخب بولندا السبت المقبل، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم FIFA قطر 2022.
واكتفى المدرب الفرنسي هيرفي رينارد بحصة استشفائية في الصالة الرياضية. ويواصل”الأخضر” استعداداته، اليوم، بحصة تدريبية عند الـ 04:00 عصرًا على “ملعب منتجع سيلين”، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في الربع ساعة الأول. «البنكرياس» يعطل عودة ياسر