|
|


دياز يختبر إعداد الهلال أمام الشرق

الرياض - الرياضية 2022.11.24 | 03:17 pm
يستضيف فريق الهلال الأول لكرة القدم على ملعبه، نظيره الشرق «درجة ثانية»، الجمعة، في أولى مبارياته التجريبية ضمن برنامج تحضيراته، خلال فترة توقف دوري روشن السعودي بسبب كأس العالم 2022.
ومواجهة الشرق هي واحدة من 4 مباريات تجريبية يخوضها الأزرق خلال فترة التوقف، ومنها واحدة أمام نيوكاسل الإنجليزي، في الثامن من ديسمبر المقبل، ضمن فعاليات موسم الدرعية 2022.
وأنهى الفريق العاصمي استعداداته للقاء الشرق بتدريبات صباحية، الخميس، تحت إشراف الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق، الذي فرض تمارين لياقية متنوعة باستخدام الكرة، تلتها مناورة على جزء من الملعب تضمنت شرحا لعدد من الجمل التكتيكية.
وشهدت الحصة التدريبية مشاركة مصعب الجوير بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب السعودي الأولمبي، الفائز بلقب بطولة كأس غرب آسيا، التي اختتمت في جدة الأسبوع الماضي.
ويحتل الأزرق المركز الرابع برصيد 17 نقطة جمعها من 5 انتصارات وتعادلين، فيما مني بهزيمة واحدة بعد مرور 8 جولات من دوري روشن السعودي، علماً أنه سيعاود مشوار الدوري في الـ25 من ديسمبر المقبل، عندما يستقبل الباطن، ضيفه، ضمن منافسات الجولة التاسعة. دياز يختبر إعداد الهلال أمام الشرق

دياز يختبر إعداد الهلال أمام الشرق