|
|


الإكوادور تترقب فحوصات فالنسيا

الدوحة - رويترز 2022.11.24 | 05:47 pm
تنتظر الإكوادور بلهفة، نتائج المزيد من الفحوص التي خضع لها، إينر فالنسيا مهاجمها الأساسي المخضرم، قبل البت في مشاركته من عدمها في مواجهة هولندا، الجمعة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.
وأحرز فالنسيا «33 عاماً» أبرز لاعبي الإكوادور هدفي منتخب بلاده في الفوز 2-0 على قطر، صاحبة الضيافة في مباراة الافتتاح، الأحد الماضي، لكنه خرج مصابا بالتواء في الركبة قبل نهاية المباراة.
وقال جوستافو ألفارو مدرب الأكوادور: «الفحوص تثبت أنه غير مصاب، لكن التأثير خطير جداً، وسيتعين علينا تقييم حالته بعد ظهر اليوم واتخاذ القرار».
وتابع: «قلت إنه لا شيء يوقف إينر، لو تركنا الأمر له فإنه سيلعب، دعونا نفكر بإيجابية ونأمل أن يستجيب جيدا خلال تدريبات ما بعد الظهر اليوم».
وأضاف ألفارو، أن الإكوادور لا تتعرض لضغوط بالنظر إلى تصنيف هولندا الأعلى وتفوقها المفترض بناء على ذلك، وبين المدرب: «لدينا كل شيء للفوز ولا شيء نخسره».
واختتم: «علينا أن نكون أقويا على كل الجبهات عاطفيا وبدنيا وعلينا أن ننهكهم حول الملعب. ما قمنا به أمام قطر لن يكون كافيا في مواجهة هولندا والسنغال. علينا التحسن».