|
|


مدرب بولندا في رده على سؤال «الرياضية»:

العالم يتحدث عن مواجهة السعودية والأرجنتين

الدوحة - عبدالرحمن مشبب 2022.11.24 | 07:58 pm
أكد تشيسواف ميخنيفيتش مدرب منتخب بولندا الأول لكرة القدم أن المنتخب السعودي خاض مواجهة قوية أمام نظيره الأرجنتيني مكنته من حصد النقاط الثلاث، وذلك في رده على سؤال «الرياضية» أثناء الحديث إلى وسائل الإعلام العالمية.
وقال ماشنيويز: «العالم يتحدث عن مباراة السعودية والأرجنتين التي تابعتها، ووجدت أن المنتخب السعودي قدم فيها مستوى جيد إلى درجة أنني لم ألحظ وجود أي فرق بينه وبين المنتخب الأرجنتيني من ناحية القوة والندية».
وأبدى مدرب المنتخب البولندي اهتماما كبيرا بما يدور حول المنتخب السعودي وقال :«سمعت أنه تم إعطاء إجازة عن العمل والدراسة في المملكة العربية السعودية في اليوم التالي بعد الفوز على الأرجنتين وهذا الأمر يؤكد أهمية الانتصار على منتخب مرشح للقب بالنسبة للبلد».
وحو معرفته باللاعبين أوضح ماشنيويز: «توقعت أن يقدم المنتخب السعودي أداءً قويًا خلال المونديال في ظل وجود ثمانية لاعبين من أصل 11 ينتمون إلى فريق الهلال بطل الدوري ودوري أبطال آسيا» وأضاف: «حضرت إلى الخليج من أجل متابعة جريجوز كريشوياك الذي يلعب في صفوف فريق الشباب السعودي، بالإضافة إلى أنني حاولت حضور بعض مباريات المنتخب السعودي ولكنها للأسف كانت مغلقة أمام الجماهير، ولكننا تمكنا من رؤية مواجهة المنتخب السعودي أمام آيسلندا وكرواتيا»