|


التعاون يجتاز اختبار العين بثنائية

العين - الرياضية 2022.11.25 | 07:31 pm

فاز فريق التعاون الأول لكرة القدم على نظيره العين الإماراتي بنتيجة 2-1 في المباراة التجريبية التي جمعت الفريقين، الجمعة، على ملعب خليفة بن زايد خلال معسكره الجاري في الإمارات ضمن استعداداته في فترة توقف دوري روشن السعودي.
وحسم «سكري القصيم» الشوط الأول لصالحه بثنائية نظيفة عن طريق الإسباني ألفارو ميدران «38»، والكاميروني لياندر تاوامبا «41».
وأتاح البرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب التعاون الفرصة لـ22 لاعبا خلال مجريات اللقاء، حيث بدأ المواجهة بتشكيلة أساسية ضمت البرازيلي مايسلون في حراسة المرمى، فيصل درويش، عون السلولي، حسن كادش، سليمان هزازي، الهولندي أشرف المهديوي، الإسباني ألفارو ميدران، نواف الرشودي، سميحان النابت، الباراجوياني كاكو، والكاميروني تاوامبا.
وفي الشوط الثاني، أجرى شاموسكا 11 تغييرًا على فترات، حيث زج بكلٍ من: نواف الصبحي، حسن العمري، فيصل المطيري، نواف مبارك، محمد الدوسري، علي الزهراني، فهد الرشيدي، حسن ربيع، عبد الرحمن المغيص، عبد الله رديف، وريان الجهني.
ويحتل فريق التعاون المركز الخامس بـ17 نقطة بعد مرور 8 جولات من دوري روشن السعودي، وعلى الطرف المقابل، يملك العين الإماراتي 17 نقطة في المركز الخامس أيضا لكن في 10 مباريات بالدوري الإماراتي.


التعاون يجتاز اختبار العين بثنائية

التعاون يجتاز اختبار العين بثنائية

التعاون يجتاز اختبار العين بثنائية