|


اللمسة الأخيرة.. سلاح كوريا أمام غانا

الدوحة - رويترز 2022.11.26 | 12:22 pm
يشعر منتخب كوريا الجنوبية الأول لكرة القدم، بالفخر بأدائه خلال التعادل السلبي مع أوروجواي، في مباراته الأولى بنهائيات كأس العالم 2022، لكنها ستكون في حاجة ماسة إلى دقة اللمسة الأخيرة، عندما تواجه غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات، الاثنين المقبل، بينما سيسعى كل فريق وبكل ما أوتي من قوة لتحقيق الفوز.
وفي مشاركتها رقم 11 في نهائيات كأس العالم، بدأت كوريا الجنوبية، مسيرتها في قطر بالتعادل بدون أهداف مع أوروجواي وقدمت أداء قوياً، لكنها رغم الفرص التي سنحت لها في الهجوم، فشلت في إنهاء الهجمات بنجاح ولم تسدد على مرمى الخصوم.
وتميل كوريا الجنوبية إلى الاعتماد وبشكل كبير جداً على لاعب الوسط المهاجم سون هيونج مين قائد الفريق، الذي يعود تدريجياً لسابق تألقه، بعد خضوعه لجراحة في الوجه أخيراً، والذي لم يكن له تأثير كبير في مواجهة أوروجواي الأولى في البطولة.
ويشعر باولو بينتو مدرب كوريا الجنوبية، بسعادة بسبب الروح الهجومية التي أظهرها الفريق أمام أوروجواي، صاحبة الخبرة الكبيرة، ويتوقع استمرار هذا الأداء في مواجهتي غانا، الاثنين المقبل، ثم البرتغال بعدها بأربعة أيام.
ويتساوى منتخب كوريا الجنوبية، في رصيد النقاط مع أوروجواي بنقطة واحدة لكل فريق، بينما تتصدر البرتغال المجموعة الثامنة بثلاث نقاط بعد الفوز على غانا 3-2.