|


الفيصل يواسي المالكي في غرفة الملابس

الدوحة - الرياضية 2022.11.26 | 07:44 pm
سارع الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة إلى تقديم الدعم المعنوي للاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفي مقدمتهم عبد الإله المالكي لاعب الوسط بعد نهاية مواجهة بولندا التي خسرها الأخضر بنتيجة 0-2، السبت، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم 2022.
يأتي ذلك بعد الهفوة التي إرتبكها المالكي، ونجح من خلالها روبرت ليفاندوفسكي مهاجم المنتخب البولندي في تسجيل الهدف الثاني الذي عزز به تقدم منتخب بلاده.
وتحدث وزير الرياضة مع المالكي في غرفة الملابس وفقا لما رصده مقطع فيديو، حيث حرص على دعمه ومواساته، وتشجيعه ما كان له إثره الايجابي على اللاعب الذي لم يتمالك نفسه وانهمرت الدموع من عينيه.
وأعادت هذه المشاهد الى الاذهان دعم مماثل حظى به فواز القرني حارس المنتخب السعودي من قبل وزير الرياضة خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال قطر، وتحديدا في مواجهة الصين ضمن الجولة الرابعة من التصفيات، وفيها ارتكب فواز القرني هفوة استغلها المنتخب الصيني في تسجيل الهدف الثاني قبل ثلاث دقائق من نهاية اللقاء، لكن ذلك لم يمنع الأخضر من حصد النقاط الثلاث بعدما أنهى المباراة لصالحه 3-2.
وحرص وزير الرياضة على مواساة فواز القرني بعد نهاية تلك المواجهة، قائلا له: «أنت بطل.. أنقذت هدفا.. وفزنا».