|


أغلق الأبواب مبكرا قبل مواجهة الأخضر

منتجع نارسيس.. شاشتان و100 كرسي

صورة التقطت أمس لمشجعين في منتجع نارسيس يتفاعلون مع هجمة خلال المواجهة التي جمعت المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونظيره البولندي.. وفي الإطارين جماهير تؤازر الأخضر خلال اللقاءتصوير: محمد المانع
جدة ـ مشعل العتيبي ، الرياض ـ إبراهيم آل صالح وسعد الدوسري 2022.11.26 | 11:22 pm

أغلق منتجع نارسيس، الواقع في حي أبحر في مدينة جدة، أبوابه منذ وقت مبكر قبل انطلاق مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام بولندا، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم قطر 2022، بسبب امتلاء جميع المقاعد المخصَّصة للحضور.
ويضمُّ منتجع نارسيس شاشتين كبيرتين، تبثان مباريات المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم، ويبلغ عدد الكراسي فيه أكثر من 100 كرسي، تم حجزها بالكامل.
وصاحبت الحدث فعاليات عدة، مثل الأغنيات الوطنية قبل انطلاق المباراة بأكثر من ساعة، وتزيَّنت الصالة الخاصة بالحضور بأعلام وشعارات المنتخب السعودي.



«فان فيستيفال» مرسول.. نفاد جميع التذاكر
شهدت منطقة الجماهير “فان فيستيفال” في ملعب مرسول بارك في الرياض، أمس، حضورًا واسعًا من الجماهير السعودية من أجل مشاهدة مواجهة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام بولندا ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة كأس العالم قطر 2022.
وكشفت لـ “الرياضية” اللجنة المنظّمة عن نفاد جميع التذاكر المخصَّصة للحدث منذ وقت مبكر.
وتتيح المنطقة لمشجعي مباريات كأس العالم عديدًا من الفعاليات والأنشطة الرياضية والمعارض بخيارات ترفيهية مميزة، حيث تأخذهم في رحلة تاريخية رياضية في المعرض العالمي لأسطورة كرة القدم الأرجنتيني الراحل دييجو أرماندو مارادونا، وأخرى في متحف لنادي نيوكاسل الإنجليزي، الذي يعرض عديدًا من المعلومات عن تاريخ وحاضر النادي، إلى جانب تجارب ترفيهية بتقنيات افتراضية خاصة بكأس العالم، تستهدف مختلف الأعمار.
ويبرز ضمن الفعاليات الموجودة في “فان فيستيفال” الملعبُ التفاعلي، الذي يجعل زوار موسم الرياض يعيشون تجربة حديثة على أرضية تفاعلية لتحدي مهاراتهم الكروية مع اللاعبين، والساحة الافتراضية التي تشهد ألعابًا تنافسية في ألعاب فيفا، فورتنايت، تيكين، وألعاب الواقع الافتراضي.



200 مقعد في مغواة حائل
وضع منظمو موسم حائل شاشةً كبيرة في متنزه المغواة حتى يتابع الزوار مواجهة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونظيره البولندي ضمن الجولة الثانية من كأس العالم 2022.
ووفرت اللجنة المنظمة أكثر من 200 مقعد للجماهير، ووزعت الشالات الخضراء عليهم، فيما قدمت أغنيات وطنية قبل بدء اللقاء. وأوضح سعد الضويلي، أحد الحضور، أنه حرص على القدوم مبكرًا لحجز مقعد أمام الشاشة، وقال: “تابعت أمس الأول مواجهة قطر والسنغال، وأعجبتني الأجواء التفاعلية في منطقة المشجعين، لذا حرصت على الحضور أمس لمشاهدة مواجهة السعودية وبولندا مع أسرتي والاستمتاع بالأجواء الكروية”.



حضور مجاني وجوائز في الإسكان
توافدت إلى منطقة مشروع الإسكان على طريق المطار، شرق الرياض، أمس، أعداد كبيرة من الجماهير من أجل مشاهدة مواجهة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام بولندا ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.
وضمَّت الفعالية شاشتين كبيرتين في منطقتين، مغلقة ومفتوحة، في المسطحات الخضراء، واستقبلت نحو 100 متفرج، دخلوا مجانًا.
وشهدت المنطقة فعاليات متنوعة، منها المسابقات، وتوزيع الجوائز على الحضور، وتنوَّعت بين الجوالات، وأجهزة البلايستيشن، وساعات “أبل”.


منتجع نارسيس.. شاشتان و100 كرسي

منتجع نارسيس.. شاشتان و100 كرسي

منتجع نارسيس.. شاشتان و100 كرسي