|


شاو يتوعد الويلزيين بسبب سخريتهم

الدوحة - الألمانية 2022.11.27 | 02:21 pm

يعتقد لوك شاو لاعب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم إن الطريقة التي احتفل بها لاعبو ويلز لخروج إنجلترا من منافسات بطولة أمم أوروبا «يورو 2016» ستمنح منتخب بلاده حافزًا إضافيًا في المباراة التي ستجمعهما بكأس العالم، ولكنه شدد على أن فريقه محترم للغاية ولن يقوم بنفس الأمر.
ويتواجه المنتخبان على ملعب أحمد بن علي، الثلاثاء، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.
وانتشرت صور للاعبي ويلز وهم يحتفلون بسعادة غامرة لخروج إنجلترا من منافسات يورو 2016، ويشعر شاو أن هذا سيضيف متعة لمباراة الثلاثاء.
وبسؤاله عما إذا كان تصرف لاعبي ويلز سيمنح المنتخب الإنجليزي حافزًا إضافيًا، قال شاو: «أعتقد أنه يمكنني قول هذا، ولكن دافعنا في حد ذاته يجب أن يكون في أعلى المستويات، نحن في كأس العالم، لدينا أهداف عظيمة لما نريد أن نحققه، يجب أن يكون لدينا أقصى قدر من التحفيز في كل مباراة. لا أعتقد أنه يوجد أي حافز أكثر مما لدينا بالفعل، يجب أن يكون لدينا حافز بنسبة مئة بالمئة في كل مران وفي كل مباراة».
وأضاف: «أعتقد أن حافزهم سيكون مرتفعا للغاية، سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز، لن تكون مباراة سهلة، ولكن علينا أن نركز على ما نفعله، الموهبة التي لدينا، العمق الذي نملكه، يجب أن نركز على أنفسنا، إذا كانت استعداداتنا مناسبة، ينبغي أن نفوز بالمباراة».