|


أبو بكر يُحيي آمال الكاميرون

الوكرة - الألمانية 2022.11.28 | 03:14 pm
تعادل منتخب كاميرون الأول لكرة القدم مع نظيره الصربي 3-3، خلال المباراة المثيرة التي جمعتهما، الإثنين، على ملعب الجنوب، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022.
وتقدم المنتخب الكاميروني بهدف سجله جان شارل كاستيليتو في الدقيقة 29، وتعادل ستراهينيا بافلوفيتش للمنتخب الصربي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، ثم سجل سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش الهدف الثاني للمنتخب الصربي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.
وفي الشوط الثاني سجل ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثالث للمنتخب الصربي في الدقيقة 53، إلا أن فينسيت أبو بكر سجل الهدف الثاني للمنتخب الكاميروني في الدقيقة 63 ، ثم سجل إيريك ماكسيم تشوبو موتينج هدف التعادل في الدقيقة 66، بعد تمريرة حاسمة من مهاجم النصر السعودي، ليحصد المنتخبان أول نقطة لهما في النسخة الحالية من البطولة.
وكان المنتخب الكاميروني استهل مبارياته في البطولة بالخسارة أمام سويسرا بهدف نظيف، فيما خسر المنتخب الصربي مباراته الأولى أمام البرازيل بهدفين نظيفين.
ويلتقي المنتخب الكاميروني في الجولة الأخيرة أمام نظيره البرازيلي، الجمعة، فيما يلعب المنتخب الصربي مع نظيره السويسري في التوقيت ذاته.