|


جاريث بيل يتوعد الإنجليز

برلين - الألمانية 2022.11.28 | 09:01 pm

لا يعتقد النجم الويلزي جاريث بيل أنه يتحمل أي مسؤولية إضافية على كتفيه قبل مواجهة منتخب بلاده ضد إنجلترا، الثلاثاء، في نهائيات كأس العالم 2022.
ويختتم المنتخب الويلزي لقاءاته في المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات في مونديال قطر بملاقاة منتخب إنجلترا، الذي وصفه روب بيج مدرب الفريق بأنه منافس «قابل للهزيمة» في مواجهة بريطانية خالصة.
ويواجه منتخب ويلز خروجًا مبكرًا من كأس العالم، التي يشارك فيها للمرة الثانية في تاريخه والأولى منذ عام 1958، حيث يتعين عليه الفوز على إنجلترا، بشرط انتهاء مباراة الولايات المتحدة مع إيران، التي تجرى بنفس التوقيت في ذات المجموعة، بالتعادل من أجل الصعود للدور المقبل.
كما يمكن للمنتخب الويلزي، الذي تعادل مع أمريكا 1-1 في الجولة الافتتاحية وخسر 0-2 أمام إيران في الجولة الثانية، الصعود دون النظر لنتيجة مباراة إيران والولايات المتحدة، وذلك حال فوزه على إنجلترا بفارق 4 أهداف، وهو أمر يبدو صعب المنال.
وصرح بيل في مؤتمر صحفي قبل المباراة، الإثنين: «نشعر بخيبة أمل فيما يتعلق بالنتائج والأداء حتى الآن لكن هذه هي كرة القدم.. هذه كأس العالم إنه أمر ليس سهلا».
وشدد بيل «نعلم أن منتخب إنجلترا أحد المرشحين للفوز باللقب ولا توجد لدينا أوهام. كانت هناك بعض الصدمات بالفعل، لكن ليس هناك سببا يمنعنا من فعل الشيء نفسه».