|


بعد 11 عاما من الفراق.. صدفة تجمعهما وتعيد ذكرياتهما

«بوليفارد الرياض» تلم شمل الصديقتين

صورة التقطت أمس من منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022، يظهر فيها الإقبال الكثيف من الزوَّار من داخل الرياض وخارجها على المنطقة الترفيهية (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ إيمان العتيق 2022.11.30 | 12:08 am

أسهمت منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، في لم شمل صديقتين، افترقتا قبل 11 عامًا، وفقًا لحديثهما لـ “الرياضية” أمس.
وأعربت لـ “الرياضية” سارة النفيعي عن سعادتها بلقاء صديقتها ريم القحطاني عن طريق الصدفة أثناء تجولها في منطقة “استوديو” في “البوليفارد”، قائلةً: “كنت أقطع جدار الشهرة مع أسرتي متجهةً إلى مسرح بكر الشدي من أجل حضور مسرحية الفنان خالد عبد الرحمن، وبالصدفة لمحتُ فتاةً، تقف أمام بصمات الفنانين، فتوجَّهت إليها، لأنني شعرت بأنني أعرفها، وبدأتُ في تذكُّر ملامح وجهها، وهنا انتبهت إلي، وفي ثوان معدودة تذكَّرنا بعضنا، وبدأنا بالصراخ فرحًا، ما لفت انتباه الموجودين”. مضيفةً “هي صديقة طفولتي حينما كنت أقطن مع أهلي في في إسكان الحرس الوطني في الرياض، الذي تركناه قبل 11 عامًا بسبب تقاعد والدي”.
وأكدت سارة، أنها لم تتوقع أن تلتقي صديقتها مرةً أخرى، مبينةً أنهما جلستا معًا نحو ساعتين، وتحدثتا عن ذكريات الحياة في إسكان الحرس الوطني.
ويقصد كثيرٌ من سكان الرياض، العاصمة السعودية، وزوارها من خارجها وخارج السعودية، منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، لاحتضانها عددًا من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المتنوعة، المتزامنة مع الإجازة المدرسية. وتتاح تذاكر دخول المنطقة عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع موسم الرياض بـ 25 ريالًا منتصف الأسبوع، و50 ريالًا في نهايته.



الأحمري: المتابعون الداعمون الحقيقيون
أوضح لـ “الرياضية” ريان الأحمري، صاحب قناة “مجرم جيمز” في منصة “يوتيوب” أمس، أن المتابعين هم الداعم الحقيقي لجميع مشاهير الـ “سوشال ميديا”، خلال مشاركته في مهرجان “رش”.
وأكد الأحمري، الذي يتابعه ثمانية ملايين شخص عبر قناته في الموقع، أن مثل هذه المهرجانات تتيح الفرصة أمام المؤثرين أينما كانوا للالتقاء بالداعمين الحقيقيين لهم، مشددًا على ضرورة سماع نصائحهم وانتقاداتهم وتطبيقها بحذافيرها.


«بوليفارد الرياض»
تلم شمل الصديقتين

«بوليفارد الرياض»
تلم شمل الصديقتين

«بوليفارد الرياض»
تلم شمل الصديقتين