|


الطالبي: فرصتنا ذهبية

صورة التقطت أمس لحنبعل المجبري ونادر الغندري، لاعبَي منتخب تونس الأول لكرة القدم، خلال التدريب الأخير استعدادًا لمواجهة فرنسا اليوم (رويترز)
الدوحة - الفرنسية 2022.11.30 | 12:19 am

أكد منتصر الطالبي، لاعب منتخب تونس الأول لكرة القدم، أمس، أن لديهم “فرصة ذهبية للتعويض” حينما يقابلون فرنسا، حاملة اللقب التي ضَمِنَت تأهلها إلى الدور الثاني، عشية مباراتهما المنتظرة على ملعب المدينة التعليمية في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لمونديال قطر 2022.
وبعد تعادل ثمين دون أهداف مع الدنمارك، سقط “نسور قرطاج” أمام أستراليا 0ـ1، فيما ضَمِنَت فرنسا، بطلة 1998 و2018، تأهلها بفوزين على أستراليا 4ـ1، والدنمارك 2ـ1. وأقرَّ مدافع لوريان الفرنسي، في مؤتمر صحافي، بأن لاعبي تونس خرجوا من مباراتهم أمام أستراليا مع “شيء من الإحباط”، و”لكننا نلعب كل أربعة أيام، لذا ليس لدينا وقت للبقاء محبطين. نمتلك حاليًّا فرصةً ذهبيةً للتعويض وتحقيق شيء كبير أمام فرنسا”. وقال المدافع، المولود في باريس: “سنؤمن بفرصنا”. مشددًا على أهمية وجود الجماهير التونسية في قطر: “لقد دعمونا في المباراتين الأولى والثانية، ومنحونا كثيرًا من القوة. نريد أن نجعلهم فخورين بنا، وأتمنى أن أكون قادرًا على الاحتفال معهم”.