|


منيرة تكشف هدف «مدل بيست» في نهاية المهرجان

بعد 3 أيام.. ختام «ساوند ستورم»

صورة التقطت أمس لإطلاق الألعاب النارية في ختام حفلات مهرجان “ساوند ستورم” في بنبان شمال الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.. وفي الإطارين أنشطة استعراضية صاحبت فعالياته تصوير: فهد المري و(المركز الإعلامي ـ مدل بيست)
الرياض ـ مازن العسرج 2022.12.04 | 12:09 am

ودَّعت منطقة “بنبان” الواقعة شمال الرياض، العاصمة السعودية، أمس، حفلات مهرجان “ساوند ستورم” الموسيقية بعد ثلاثة أيام من الفعاليات الشيقة، ضمن موسم الرياض في نسخته الثالثة.
وكشفت لـ “الرياضية” منيرة المعمر، مدير قسم العلامة التجارية في شركة “مدل بيست” السعودية، عن أن هدفهم الأساس هو تحقيق أحلام المواهب المحلية الناشئة عبر احتضانهم وإبرازهم في عدد من المحافل العالمية، كما فعلوا مع الفنانة السعودية نوف سفياني “كوزمي كات”، التي تم إرسالها للمشاركة في مهرجان “تومورولاند” في بلجيكا، و”Exit” في صربيا.
وقالت منيرة: “أعداد المهتمين بتطوير مواهبهم الموسيقية قد ارتفع بشكل كبير، ومن جهتنا نسعى في مدل بيست إلى تطوير حضور المشهد الموسيقي في الساحة العالمية بأيادٍ سعودية، ونشهد ارتفاعًا ملحوظًا في أعداد المتقدمين إلينا من المواهب، مقارنةً بالنسخة الأولى من المهرجان”. وأشارت إلى سعي “مدل بيست” إلى إشراك المواهب في المهرجانات العالمية الكبرى، ليكسبوا الخبرة الكافية، ويصلوا إلى المستوى الذي يتطلعون إليه.
وشاركت في أعمال اليوم الأخير من مهرجان “ساوند ستورم” الدي جي السعودية لجين، وشهد عرضها حضورًا جماهيريًّا كبيرًا، وتشجيعًا كثيفًا طيلة مدة الحفلة.


بعد 3 أيام..
ختام «ساوند ستورم»

بعد 3 أيام..
ختام «ساوند ستورم»