|


رابطة المحترفين تعتمد النظام الأساسي

الرياض - الرياضية 2022.12.05 | 08:31 pm

اعتمد مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين النظام الأساسي الجديد للرابطة على أن يتم رفعه لمجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم للمصادقة.
جاء ذلك خلال الاجتماع العادي للرابطة الذي عقد، الإثنين، في الرياض بحضور المهندس عبدالعزيز العفالق رئيس مجلس الإدارة وعبدالعزيز الحميدي المدير التنفيذي ونعيم البكر عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم وممثلي الأندية الأعضاء فيما تعذر حضور ممثل نادي الاتفاق.
كما قرر المجلس اعتماد القوائم المالية السنوية للرابطة بعد الاطلاع على تقرير المدقق المالي المستقل، وكذلك اعتماد مكتب المدقق المالي المستقل للرابطة.
وكان الرئيس وأعضاء المجلس قد افتتحوا الاجتماع بشكرهم الجزيل لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، على دعمهما السخي للرياضة والرياضيين وهو ما نتج عنه المستويات المميزة التي قدمها المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي من خلالها أثبتت ارتفاع مستوى المنافسة في المسابقات المحلية لكرة القدم في السعودية، كذلك الحضور اللافت للجماهير السعودية في مباريات المنتخب في البطولة.
كما هنأ رئيس وأعضاء مجلس الإدارة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة على النقلة الكبيرة التي يشهدها القطع الرياضي في السعودية، وهو ما يؤكد على العمل الكبير التي تؤديه الوزارة.
وشهد الاجتماع اعتماد جدول الأعمال والمصادقة بالإجماع على محضر الاجتماع السابق للمجلس، تلاه تقديم عرض عن أنشطة الرابطة على مستوى التعاقدات مع الجهات الراعية أو الشريك التسويقي الحصري أو على مستوى المنجزات في مجال العلاقات الدولية وتنظيم ورشات عمل لتثقيف الأندية إلى جانب الشراكات الموقعة بهدف تطوير كوادر الرابطة والأندية الأعضاء.