|


دياز يجرب الشباب.. وهاو يعزز اللياقة

اليوم.. تحدي الدرعية

صورة التقطت أمس للنيجيري أوديون إيجالو، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، خلال تدريبات فريقه استعدادًا لمواجهة نيوكاسل اليوم على ملعب فيصل بن فهد في الرياض ضمن كأس الدرعية.. وفي الإطار جانب من الحصة التدريبية لفريق نيوكاسل في بركة السباحة (المركز الإعلامي ـ الهلال ونيوكاسل)
الرياض ـ عبد الله الحنيان وحمد الصويلحي 2022.12.08 | 01:19 am
كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن الأرجنتيني رامون دياز ضم عددًا من لاعبي درجة الشباب، للاستعانة بهم في مواجهة اليوم أمام نيوكاسل الإنجليزي، ضمن كأس الدرعية، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
وبيّنت المصادر نفسها، أن المدرب الأرجنتيني قرر إراحة اللاعبين الدوليين باستثناء ناصر الدوسري الذي دخل إلى معسكر الفريق.
واختتم الأزرق تحضيراته أمس بجمل فنية وتكتيكية على ملعبه في مقر النادي.
وعلى الطرف الآخر، عزز البريطاني إيدي هاو، مدرب فريق نيوكاسل الأول لكرة القدم، الجانب اللياقي للاعبيه، حيث طبّق تمارين بدنية مكثفة في صالة الحديد وعلى المستطيل الأخضر، إضافة إلى بركة السباحة. وتأتي هذه المواجهة ضمن فعاليات النسخة الثانية من موسم الدرعية، الذي يستضيف معسكر نادي نيوكاسل يونايتد المملوك لصندوق الاستثمارات العامة السعودي، حتى بعد غدٍ، بالتزامن مع توقف الدوري الإنجليزي، خلال فترة نهائيات كأس العالم في قطر 2022. ويواجه الهلال، حامل لقب الدوري السعودي، فريق نيوكاسل الذي يحقق مستويات رائعة في الدوري الإنجليزي الموسم الجاري ويحتل المركز الثالث، وذلك ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الكروي، بعد عودة اللاعبين الدوليين من تمثيل منتخباتهم في كأس العالم، حيث يستعد الهلال لمواصلة مشواره في الدوري، وكذلك نيوكاسل الذي سيستأنف صراعه على صدارة البريميرليج، إضافة إلى مواجهة فريق بورتموث في ثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.