|


تيتي يرد على منتقديه: سأواصل الرقص

الدوحة - الفرنسية 2022.12.08 | 04:36 pm

أكّد تيتي مدرّب منتخب البرازيل الأول لكرة القدم بأنه سيواصل الرقص عندما يسجّل فريقه هدفاً، عشية مواجهته لكرواتيا في الدور ربع النهائي من مونديال قطر 2022 على ملعب المدينة التعليمية الجمعة.
وجاء كلام تيتي ردا على بعض الأصوات التي ارتفعت منتقدة مبالغة اللاعبين البرازيليين في الاحتفال، بكل من الأهداف الأربعة التي سجلوها في مرمى كوريا الجنوبية «4-1» في الدور ثمن النهائي.
ولم يكتف اللاعبون البرازيليون بالاحتفال مطولا مع كل هدف، حتى أنهم ذهبوا إلى حد أداء ما أسموه «رقصة الحمام» إلى جانب مدربهم البالغ 61 عامًا.
وقال روي كين، الدولي الايرلندي السابق: «لا يجب أن تفعل ذلك في كل مرة. إنه عدم احترام». وتابع: «حتى مدربهم شارك! أنا لا أحب ذلك»
لكن تيتي رد عل ذلك في مؤتمر صحافي الخميس بقوله: «لا أريد التعقيب على إناس لا يعرفون أو على عدم دراية بثقافتنا وفرحنا، وظيفتي احترام عملي وسأظل كما أنا عليه، احترم ثقافة الآخرين».
وأضاف: «من يعرفني يدرك باني احب الرقص، وبالتالي سأواصل الرقص. حتى الأطفال الصغار يرقصون بهذه الطريقة، ولا أعتقد بأن هذه الطريقة تقلل من احترام أحد»
ونبّه من قوّة المنتخب الكرواتي بقوله: «علينا أن نكون حذرين في اللعب، شاركت كرواتيا في 6 مونديالات ولها باع طويل، يملكون مودريتش وبيريشيتش اللذين يؤديان مستوى عاليا وبتركيز كبير».