|


احتفالات بوينس آيرس.. لا تتوقف

صور التقطت أمس الأول لجماهير منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم أثناء مشاهدتهم لقاء “التانجو” أمام هولندا.. يظهر في الأولى مشجعون يتفاعلون مع كرة خلال اللقاء.. وفي الثانية رجلٌ يتحسَّر على ضياع إحدى الهجمات.. وفي الثالثة سيدتان تحتفلان بعد الانتصار بركلات الترجيح.. وفي الرابعة جماهير تشجع وتراقب(رويترز)
بوينس آيرس ـ رويترز 2022.12.11 | 12:18 am

استبدل الأرجنتينيون القلق بالابتهاج بعد مباراة امتدَّت طويلًا أمام هولندا، وشهدت كثيرًا من المعاناة، أمس الأول، حيث حقق “التانجو” فوزًا في غاية الصعوبة، وبلغ الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.
وفي ظل عطلة وطنية، ومع ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير، تجمَّع مشجعو الأرجنتين في المنازل والساحات العامة من أجل مشاهدة منتخب بلادهم بقيادة النجم ليونيل ميسي وهو يتغلَّب على هولندا 4ـ3 بركلات الترجيح، واحتفلوا حتى ساعات متأخرة من الليل. وقال أحد المشجعين في ساحة في حي باليرمو في بوينس آيرس، حيث شاهد المباراة على شاشة عملاقة مع نحو 30 ألف مشجع آخر: “حالة من الجنون غير مسبوقة. أقسم أن قلبي انفطر، ولم أعد أتحمَّل”. ولا يزال الأمل يداعب الأرجنتينيين بأن يتمكَّن منتخب بلادهم من الفوز بكأس العالم للمرة الثالثة بعد حصده لقب النسخة التي جرت في بلادهم عام 1978، وفي المكسيك عام 1986 عندما قادهم النجم الراحل دييجو مارادونا. وذكر أحد المشجعين في باليرمو، وسط مشجعين رفعوا أعلامًا عليها صورة ميسي ومارادونا: “كل شيء حدث في تلك المباراة. كنت سعيدًا ومتوترًا، لكنني دائمًا ما أشجع المنتخب”.


احتفالات بوينس آيرس.. لا تتوقف

احتفالات بوينس آيرس.. لا تتوقف

احتفالات بوينس آيرس.. لا تتوقف