|


رونالدو: إخلاصي لم يتغير.. قاتلت من أجل البرتغال

الدوحة- رويترز 2022.12.11 | 10:21 pm

أوضح كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، أنه لا يزال يكرس نفسه ليبقى جزءًا من تشكيلة منتخب بلاده، رغم الخروج من نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بعد الخسارة أمام المغرب في ربع النهائي، السبت.
وكتب رونالدو عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك» موقع التواصل الاجتماعي، الأحد: «أريدكم فقط أن تعرفوا أنه قد قيل الكثير، وكُتب الكثير، وتم التكهن بالكثير، لكن إخلاصي للبرتغال لم يتغير للحظة.. لقد كنت دائمًا واحدًا من بين الذين قاتلوا من أجل تحقيق الهدف المشترك، ولن أدير ظهري أبداً لزملائي في الفريق وبلدي».
وقبل كأس العالم، رفض رونالدو التأكيد أن كأس العالم في قطر ستكون الأخيرة في مشواره الدولي، وقال إنه يتطلع بالفعل للظهور مع بلاده في بطولة أوروبا 2024.
ومع ذلك أنهى تعليقه على «فيسبوك» بملاحظة غامضة، إذ قال: «حتى الآن، لا يوجد الكثير لقوله، شكرًا البرتغال وشكرًا قطر، كان الحلم جميلاً طالما استمر.. الآن علينا أن ندع الوقت ليكون مستشاراً ناصحاً، وسيسمح للجميع بالوصول إلى استنتاجاتهم الخاصة».
وخاض رونالدو «37 عامًا»، الحائز على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، كأس العالم في مهمة لإثبات أنه لا زال بإمكانه صنع الفارق مع منتخب بلاده، لكنه أنهى المسابقة كبديل في خسارة البرتغال 1-0 من المغرب في دور الثمانية.