|


فاران يحذر زملائه من التهاون أمام المغرب

لندن - الألمانية 2022.12.12 | 08:22 pm

شدد رافاييل فاران، مدافع منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، على أنه يتعين على فريقه «عدم الوقوع في فخ» التفكير بأنه حصل على مكان مضمون في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.
ويحتاج منتخب فرنسا لانتصارين فقط لكي يصبح أول فريق يحتفظ بلقب كأس العالم في نسختين متتاليتين منذ البرازيل، الذي توج باللقب في نسختي 1958 و1962 المتتاليتين.
وصعد منتخب فرنسا إلى الدور قبل النهائي في المونديال القطري، عقب تغلبه 2-1 على منتخب إنجلترا، السبت، في دور الثمانية، ليضرب موعدًا مع منتخب المغرب «الحصان الأسود للبطولة»، الأربعاء.
ورغم أن معظم الترشيحات تصب في مصلحة منتخب فرنسا، الفائز بلقب النسخة الماضية في روسيا عام 2018، لبلوغ نهائي المونديال، لكن فاران لا يأخذ أي شيء كأمر مسلم به ضد منتخب المغرب، الذي تلقى هدفًا وحيدًا فقط في شباكه طوال مشواره المذهل في المونديال حتى الآن.
ونقلت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا» تصريحات لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي في مؤتمر صحافي، الإثنين، حيث قال: «لدينا الكثير من الخبرة ولن نقع في فخ التفكير بأننا الطرف الأوفر حظًا في التأهل إلى النهائي».
وأضاف فاران: «إذا كان منتخب المغرب قد صعد إلى الدور قبل النهائي، فهذا ليس بسبب الحظ. إنهم يدافعون جيدًا وستكون المباراة صعبة حقًا أمامهم»
وأوضح فاران: «الأمر متروك لنا، مع لاعبينا الذين يمتلكون الخبرة، للمضي قدمًا. سينبغي علينا القتال بقوة ولن نعتقد أن الأمر سهل».