|


ماركينوس يتعافى.. سيلفا يعاني.. رودريجو يعتذر.. ونيمار يرد: أقاتل دائما ولن أستسلم

صورة التقطت الجمعة الماضي لماركينوس، قلب دفاع المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، يتحسر على إهداره ركلة الترجيح الأخيرة للمنتخب في مباراة ربع نهائي مونديال 2022 أمام كرواتيا على ملعب المدينة التعليمية في مدينة الريان القطرية (الفرنسية)
الرياض ـ بهاء الدين فرح 2022.12.12 | 11:32 pm

كشف نيمار، مهاجم المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، أمس، عبر حسابه في “إنستجرام”، عن محادثاته على تطبيق “واتساب” مع زملائه تياجو سيلفا، وماركينوس، ورودريجو، اللذين أضاعا ركلتي ترجيح في ربع نهائي كأس العالم 2022 أمام كرواتيا، ليؤكد للجميع كم أرادوا الفوز باللقب، وكم كانوا متكاتفين، بحسب تعبيره، مؤكدًا أنه يقاتل دائمًا ولن يستسلم.
وخاطب نيمار ماركينوس قائلًا: “أنا هنا لكي أقول لك إن ركلة ترجيح لن تغير رأيي بك. أنا معك دائمًا، أنت تعلم هذا”.
ورد ماركينوس: “أنا أتعافى شيئًا فشيئًا.. أحتاج بعض الوقت للنسيان.. شكرًا على رسالتك وتفكيرك بي.. أتمنى أن تسير الأمور بخير.. كان من المؤسف أن تطيح تلك الركلة بأحلامنا.. لكن دعنا نمضي قدمًا.. يجب أن نكون أقوياء”. ورد نيمار: “أكثر من أي شخص آخر أدرك أن كل شيء يمر.. اللحظات السعيدة والسيئة.. كن قويًا وتذكر دائمًا أنا لست زميلك، فحسب أنا صديقك، وأريد أن تكون بخير”. ودعا نيمار زميله سيلفا إلى النسيان، قائلًا: “يجب علينا أن نمضي إلى الأمام.. لسوء الحظ أن الأمور سارت هكذا.. كنا نريد أن نمنحك أنت وداني ألفيس هذه الكأس، لكن لله حكمة في ذلك، وهو أعلم بكل شيء”. ورد سيلفا: “كان الأمر أقسى مما تخيلته.. صدقًا لا أستطيع تحمل الأمر.. لا أصدق أننا خسرنا.. كل لحظة أتذكر الأمر أشعر بأنني سأبكي، لكن سأكون بخير”. وخاطب نيمار رودريجو، بقوله: “الركلات تضيع فقط من أولئك الذين يتحملون مسؤوليتها.. أنا أضعت الكثير منها، وتعلمت من كل ذلك، ولم أستسلم، كنت دائمًا أبحث عن الأفضل، وأقاتل لأطور نفسي في كل شيء.. كن قويًا، الانتقادات ستجعل منك الأقوى، وستتذكر كلامي هذا.. ستجلب لنا الكأس في يوم ما”.
ورد رودريجو قائلًا: “شكرًا مثلي الأعلى على كل شيء.. أنا آسف على كل شيء تسببت به في تأجيل أحلامك.. أتمنى أن تستمر معنا حتى نفوز معًا”.
وداعب نيمار زميله قائلًا: “لا تتأسف على إهدار الركلة، سأعلمك كيف تنفذها”.