|


الهلال يستعيد سالم قبل الديربي

الرياض - عبد الإله المرحوم 2022.12.17 | 05:00 pm

تلقى فريق الهلال الأول لكرة القدم، دفعة معنوية مهمة قبل مباراة الديربي أمام النصر، الإثنين، في قمة مباريات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي، بعد مشاركة سالم الدوسري في جزء من التدريبات التي جرت ظهر، السبت.
وأجرى سالم التدريبات رفقة اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الباطن، الجمعة، التي كسبها الأزرق بنتيجة 3-1 في تاسع جولات الدوري، في وقت أدى فيه الأساسيين تدريبات استشفائية.
وجاءت مشاركة سالم في الحصة التدريبية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في أربطة الكاحل خلال مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره المكسيكي في ختام دور مجموعات كأس العالم 2022 في قطر.
وكشفت لـ«الرياضية» مصادر خاصة، أن الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق بدأ العمل على تجهيز سالم الدوسري لمواجهة الديربي أمام النصر.
وشارك في جزء من التدريبات أيضاً مشاركة محمد البريك الظهير الأيمن، بعد تعرضه لإصابة عضلية، فيما واصل محمد العويس الذي يعاني من إصابة عضلية برنامجه التأهيلي، إلى جانب سلمان الفرج لاعب الوسط المصاب في الساق، وعلي البليهي المدافع المصاب في العضلة الخلفية للفخذ.
وتنتظر الفريق الهلالي مباراة في كأس الملك قبل خوض معترك الديربي أمام النصر، حيث يستضيف نظيره الاتفاق، الأربعاء، في الدور ثمن النهائي.